انضمام نور غندور الى مسلسل مروى غروب الرمضاني

بدأت الممثلة اللبنانية نور غندور تصوير مشاهدها الخاصة في المسلسل الرمضاني المنتظر بعنوان “عشرة عمر” ، اخراج احمد حمدي، كتابة لبنى مرواني، وهو المسلسل الثاني لنور الذي تتعاون فيه مع شركة مروى غروب. وتؤدي نور في هذا العمل المشوق الغني بالأحداث المتسارعة، دور سارة، وهي امرأة جميلة جدا وذات شخصية قوية ولكنها تعاني من مرض الارتياب النفسي وتتسبب بالأذى للمحيطين بها دون ان تقصد او تدري. وتقول نور عن هذا الدور انه بمثابة تحدٍّ كبير لها لأنه دور معقد ومركب وجديد كليا بالنسبة إليها.

الجدير ذكره ان نور سبق وشاركت في مسلسل “لغز الأقوياء” في أول تجربة تمثيلية لها، إلى جانب كارلوس عازار و ريم نصر الدين، اخراج ايلي رموز وانتاج “غولد فيلم” وادت فيه دور هبة، فتاة بعمر الثامنة عشر، بريئة جدا وترعرعت في ميتم. كما شاركت في مسلسل “الزوجة الأولى” (إنتاج مرى غروب)  بجزئه الثاني بدور جيسي، الفتاة العشرينية الشريرة المتورطة بتعاطي المخدرات، تحت ادارة المخرج طوني عاد.

نور التي شاركت ايضا في العديد من الأفلام الدعائية، هي خريجة الجامعة اليسوعية في بيروت، حاصلة على إجازة في التمثيل والاخراج، وبانتظارها مستقبل واعد لما تملكه من موهبة مميزة وذكاء في اختيار ادوارها بعناية، حيث تحرص باستمرار على تقديم الجديد بعيدا من النمطية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com