رملة تيرازا… وجهة ترفيهية جديدة بمطاعم عالمية

ضمن فعاليات تقويم الرياض المتنوعة تفتتح رملة تيرازا أبوابها يوم الأحد القادم أمام الزوار لتجربة تشكيلة من المطاعم العالمية الشهيرة، ضمن باقة من الأجواء المختلفة من حيث الأطباق والجلسات والعروض الموسيقية الحية.

وتتيح رملة تيرازا نكهة دولية لعشّاق فنون الطبخ من خلال أربعة مطاعم عالمية مميزة وهي مطعم clap الذي يجسّد عراقة المطبخ الياباني بأسلوب حديث يتماشى مع الذوق العصري، حيث يتميز بجلسات متطورة فاخرة ذات تصميم جذاب، وسقوف مزخرفة بأشكال فنية مبتكرة.

ويقدم مطعم ومتجر Jones the grocer الأسترالي أطباقًا أعدتها أيدي أمهر الطهاة، في مطبخ مفتوح، مع توفير العديد من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى تشكيلة من المعجنات والحلويات اللذيذة، كما يضم المطعم أنواعًا فائقة الجودة من الأجبان واللحوم.

ويُعد مطعم بروت الأرجنتيني فرصة لا تعوّض بالنسبة لعشاق أطباق اللحوم، إذ تحتوي قائمته على أطباق فاخرة ذات نكهات مختلفة، تتصدّرها شرائح اللحم المستوردة من الأرجنتين، يرافقها العديد من الأطباق العالمية الشهيرة.

ويقدم ايريس كافيه العالمي قائمة من الأطباق والمشروبات المبتكرة المنعشة، وهو مقهى ولاونج عالمي حديث حقق العديد من الجوائز العالمية، ويحظى بشعبية كبيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com