هدى حسين في رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل مختلف: “ملح وسمرة” مفاجأة الموسم

بدأت الفنانة الخليجية هدى حسين قبل فترة بتصوير مسلسلها الجديد لرمضان ٢٠٢٣، تزامنًا مع عرض أحدث أعمالها (عودة خالتي) الذي يحقّق نجاحًا عربيًا كبيرًا متصدرًا نسب المشاهدة. وها هي تبدأ بتصوير مسلسل (ملح وسمرة) مع شركة ايغل فيلمز/جمال سنان، لصالح مجموعة MBC  ومنصة “شاهد”، للموسم الرمضاني، وهو الموسم الذي تألقت به هدى العام الماضي في (من شارع الهرم إلى) الذي حقق نجاحًا غير عاديّ، وحالة جماهيرية واسعة.

يضمّ (ملح وسمرة) نخبة من أهم نجوم الدراما الخليجية جمال الردهان وفاطمة الصفي ومعهما النجوم سحر حسين، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل،  نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، عبدالله السويد وغيرهم.

هذه المرة، كتب العمل الكاتب الكبير د. حمد الرومي، في تعاون جديد مع إيغل فيلم وهدى، بعد تجربة (كف ودفوف) المميزة والناجحة جداً وحصل العمل العام الماضي على جائزة المسلسل العربي المفضّل في “جوي أووردز”. ويُخرج المسلسل، المخرج الكبير علي العلي، الذي دارت كاميرته للمشاركة في موسم ٢٠٢٣.

القصة تقدّم قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل. نشهد على تشابك في العلاقات وأكثر من قضيّة مهمة يناقشها العمل بذكاء وإثارة وتشويق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com