بالصور- أحمد الفيشاوي يعترف بإبنه بعد ثماني سنوات… اليكم تفاصيل القضية

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرها الممثل المصري، أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، تعود لطفله بحسب تعبيره.

وعلّق الفيشاوي على الصورة قائلاً: “ابني أصبح كبيرًا وقويًا وحقق فوزًا في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق”.

من هنا بدأ عدد من المتابعين بطرح التكهنات “هل الصبي هو ابن احمد الفيشاوي؟” وهناك من علّق ان الفيشاوي لديه ابن من زوجته السابقة التي تحمل الجنسية الالمانية تحدثت عنها في السابق ابنته لينا.

وقد أكّد عمر الفيشاوي، شقيق أحمد الفيشاوي، عبر “إي تي بالعربي” أن هناك صلة قرابة تجمعه بهذا الطفل، موضحًا أن صورة الطفل التي نشرها أحمد الفيشاوي، هي لابنه الصغير، ألماني الجنسية لكن ليس لديه معلومات اضافية حول الأمر خاصة انه لم يتناقش مع شقيقه في القضية طوال الفترة الماضية.

الجدير ذكره ان المحامى شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، كان قد كشف في وقت سابق عن قضية إثبات نسب جديدة على أحمد الفيشاوي.

وفي عام ٢٠٢٠ نشرت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر حسابها على انستغرام، برفقة ولد صغير وكشفت عن هويته بأنه شقيقها غير الرسمي “تيتوس الفيشاوي” وهو ابن احمد الفيشاوي، من زوجة ألمانية تدعى دنيس ولمان التي تعرف عليها في رحلة علاجية لوالدته إلى ألمانيا منذ عشر سنوات بحسب ما قال المحامي.

نشير أن حياة أحمد الفيشاوي الخاصة شكلت مادة دسمة لوسائل الاعلام خاصة انه تزوج خمس مرات: اول زواج من هند الحناوي، ثم وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من ٤٠ يوماً، وتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ثم تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، لكن الزواج لم يصمد طويلا ليعلن أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته، ثم تزوج للمرة الخامسة من ندى الكامل ثم ظهر معها على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه “عيار ناري”، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي وانفصلا عام ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com