زوار موسم الرياض يعيشون تجربة المسلسل الشهير البروفيسور في “إيماجنيشن بارك”

سافر المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل la Casa de Papel” إلى منطقة إيماجنيشن بارك؛ إحدى مناطق موسم الرياض 2022 الترفيهية الـ15، ليحط رحاله فيها، عبر تجربة مصغرة متميزة تستقطب المئات من الزوار يوميًا، نظرًا لما يحظى به العمل الدرامي من متابعة حول العالم.

وكما هو الواقع الذي يحاكيه المسلسل الجماهيري الذي يعرف بالبروفيسور، اتخذ من أروقته في المعرض محطات تروي شغف الزوار الذين يعيشون التجربة بمغامراتها، وتضم التجربة في كل ساعة 3 مجموعات تتسع إلى 60 شخصًا لخوض مغامرة عالمية على أرض الواقع.

ويقضي الزائر وقتًا ممتعًا يمتد إلى 30 دقيقة، يمر خلالها بثلاث محطات حماسية عبر مجموعات منظمة، ويستمتع بمشاهدة تعريف عن التجربة عبر شاشات فيديو تتضمن قصة المسلسل الذي يعرف بالبروفيسور، ثم ينتقل إلى محطة غرف مكونة من 3 ألغاز، من بينها ما هو مخصص للهاكر، إضافة إلى المستودع، والخزنة الذهبية، ثم تحاول المجموعة حل الألغاز كما هو واقع المسلسل.

وتم عرض المسلسل لأول مرة في العام 2017، وأنتج ما يقارب أربعة أجزاء، وحقق أصداء واسعة، اذ يعد واحدًا من أبرز مسلسلات “Netfilx” الشهيرة، وتتمتع التجربة بالصفاء الذهني والذكاء، إذ يعيش الزائر تجربة تجاوز الصعوبات وحل الألغاز وقضاء وقت ممتع في المنطقة.

وتستقبل منطقة إيماجنيشن بارك زوارها من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا، ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة عبر الرابط: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com