ميريام فارس تتصدّر في الساعات الماضية لهذا السبب

من ضمن النجاحات والانجازات التي ما زالت تحققها أغنية “توكو تاكا” لكل من النجوم العالميين نيكي ميناج، مالوما وميريام فارس على الصعيد العربي والعالمي وتصدرها للعديد من اللوائح على منصات مختلفة كيوتيوب و”آي تيونز”، ها هي ميريام تتربع الآن على صدارة النتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20  لشهركانون الثاني/يناير الجاري وهي تصدر بالتنسيق مع شركة ipsos وبرعاية موقع بصراحة.

وقد احتلت أغنية “توكوتاكا” المركز الأول وسبق للأغنية ان تخطت عتبة المئة مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بأقل من شهرين على اطلاقها.

ونشر الحساب الرسمي لمكتب الفنانة ميريام فارس فيديو تضمن مقتطفات من الكليب وعلّق: “الفيديوكليب الرسمي لأغنية “توكوتاكا” يتخطى المئة مليون مشاهدة على منصة يوتيوب بأقل من شهرين على اطلاقه”.

كما ان الفيديوكليب لا يزال محافظاً على ترتيبه ضمن لائحة افضل الفيديو كليبات العالمية

ولا تزال اغنية توكو تاكا حديث الناس وتحدي الرقص الذي اطلقته ميريام فارس على مواقع التواصل الخاصة فيها يخطف قلوب رواد الرقص ومواقع التواصل بأجمعها.

أغنية “توكو تاكا” هي الأغنية التي أصدرها الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا) تزامنًا مع انطلاق كأس العالم، والتي جمعت ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما. وحققت النجاح الكبير منذ اصدارها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com