بعد أزمتها في لبنان، شيرين توجّه تحيّة لقيادة الجيش اللبناني من الكويت… اقرأوا التفاصيل

في أولى حفلاتها بعد أزمتها الصحيّة والشخصية، أطلّت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بحفلة فنيّة من الكويت مقدمة باقة من الأغنيات أمام حشد جماهيري كبير.

لم تمر الحفلة من دون أن تتطرّق شيرين للزيارة التي قامت بها مؤخرًا إلى الفنان فضل شاكر، المطلوب من العدالة والتي اثارت جدلاً في لبنان ومسّت بمشاعر شريحة واسعة من الشعب اللبناني المتضرّر من تصرفات فضل السابقة.

واكّدت شيرين على المسرح  أن “قيادة الجيش اللبناني على رأسها من فوق”.

وكانت الأجهزة الأمنية اللبنانية قد داهمت الفندق حيث كانت تقيم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، خلال إجازتهما في لبنان، وجرى اصطحابهما الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية وذلك للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارتهما الفنان فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم “عين الحلوة” وجرى الإفراج عنهما بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. بحسب موقع “ليبانون ديبايت”.

نذكر أن المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن منير شحادة، كانت قد أصدرت في عام ٢٠٢٠ حُكمين غيابيَين في حق الفنان فضل شمندر المعروف بفضل شاكر قضيَا بسجنه ٢٢ عامًا مع الأشغال الشاقة، إضافة الى تجريده من حقوقه المدنية.

وقضى الحكم الأول بحبس شاكر ١٥ عامًا بجرم التدخل في أعمال الإرهاب التي إقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.

ويتوارى فضل شاكر عن الأنظار منذ سنوات بعد عملية أمنية قام بها الجيش اللبناني اثر تعرضه لاطلاق نار في منطقة عبرا، صيدا جنوب لبنان ادى الى استشهاد واصابة العشرات من عناصره ما دفعه الى القيام بعملية امنية استمرت لأكثر من اسبوع لاحق فيها كل من تورط في هذا العمل من بينهم فضل شاكر.

أخبار ذات صلة: بعدما رفع موقع “بصراحة” الصوت، التحقيق مع شيرين في قضية زيارتها فضل شاكر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com