سعد لمجرد من الغناء الى التمثيل مع هذه النجمة الكبيرة

تحدّث الفنان المغربي، سعد لمجرد، خلال مقابلة اعلامية له، عن رغبته في دخول مجال التمثيل. مؤكدًا أنه يرغب في الوقوف ولو بدور صغير جدًا أمام الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد التي وصفها بـ”الأسطورة”.

وكشف “لمجرد” في مقابلة مع “انسايدر بالعربي” عن الصداقة التي تجمعه بـ “نبيلة عبيد”، مؤكداً أنهما يتواصلان عبر تطبيق إنستغرام، لافتًا أنها في “قمة في التواضع”، مضيفًا أنها تحب أغنيتيه “الحلق” و”المعلم”.

وأكد “لمجرد” ان نبيلة عبيد تتمتع بشعبية كبيرة في المغرب ومختلف الوطن العربي.

من جانبها، ردت نبيلة عبيد على كلمات سعد لمجرد، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، ووجهت الشكر للفنان المغربي الذي وصفته بـ”الصديق”. مؤكدة انه لشرف لها ان تلتقي معه في عمل فني على الشاشة.

 وقالت: “شكرًا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد المجرد على كلماته الرقيقة…. شكرًا وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني ان نلتقى به سويًا على الشاشة… تحياتي لك ولكل اهلنا بالمغرب العزيز”.

ردّ سعد لمجرد على المنشور بتعليق جاء فيه: “كل الشكر لكي محبوبة الجماهير سيدتي نبيلة، انا كذلك سأكون اكثر من سعيد و فخور بهذا العمل المنتظر… نحبكِ من اعماق قلوبنا يا جميلة الجميلات”.

جاء تصريح سعد لمجرد بعد سلسلة من التعليقات الداعمة له من قبل نبيلة عبيد التي ظهرت أكثر من مرّة وهي تستعرض مشاهد من أعمالها الفنيّة على أغنيات “لمجرد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com