خاص- ٨٥% من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نصحوا اليسا بهذا الأمر

لم تسلم الفنانة اللبنانية اليسا من الانتقادات التي طالتها مؤخرًا بعد اختيارها لاطلالتين غير موفقتين بتاتًا لحفلتين منفصلتين بين قطر والسعودية.

الكثير من المتابعين تفاجأوا باختيار اليسا غير المناسب لاطلالاتها في حفلاتها وتساءلوا أليس هناك من ينصحها بعدم ارتداء هذا الزي واختيار آخر مناسب اكثر لها؟” وهذا ليس بغريب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتخذون من حساباتهم منبراً لانتقاد النجوم والتعبير عن ارائهم بحرية.

موقع “بصراحة” اجرى استفتاءً حول فستان اليسا الازرق من دار جيمي بيكهام. وفستان اصفر من دار ازياء ايلي صعب. وطرح سؤالاً حول اختيارات اليسا الأخيرة فاعتبر ٨٥% من المتابعين انه على اليسا اعادة النظر باختياراتها بينما لم يوافق  ١٥% فقط على ذلك .

فهل تستمع اليسا الى الانتقادات وتعمل على درس اطلالاتها القادمة بدقة اكثر ام انها ستتجاهل كالعادة اراء الجمهور غير آبهة بها انطلاقاً من اعتقادها انها ستكون بأمان ان ارتدت لأهمّ الماركات العالمية مع العلم ان المرأة الذكية وحدها تعلم ماذا يليق بها بغض النظر عن “البراند” او “التراند” وهذا يدل على نضج وثقة كبيرة بالنفس وهناك امثلة كثيرة عن نجمات اصبحن ايقونات للموضة والجمال بسبب حسن اختيارهن لأزيائهن واطلالاتهن.

صحيح ان الفنانة يجب ان تتميز اولاً بصوتها وأدائها ولكن لطالما لعبت الاناقة دوراً هاماً وفاعلاً في تعزيز حضور النجمات على المسرح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com