بسبب حبيبها المسلم المتزوّج، اليسا ترفض ان تكون الزوجة الثانية… اليكم التفاصيل

في حلقة عنوانها الجرأة والعفويّة والأحاسيس الرومانسيّة، حلّت الفنّانة اللبنانيّة إليسّا، ضيفة في الحلقة الثّانية من برنامج “بيت السّعد” الذي يقدّمه الشقيقان  الفنّان أحمد سعد و الممثّل عمرو سعد عبر شاشة “mbc”.

في بداية الحلقة، استقبل عمرو سعد إليسّا بحرارة كبيرة، لافتًا بطريقة عفويّة الى حبّه الكبير لها ورغبته بالزّواج منها مؤكّدًا أنّ زوجته شيماء لا تمانع الفكرة، وطلب منها أن تُغنّي له أغنيته المفضّلة “عايشالك”.

وفي سياق الحديث عن الزّوجة الثّانية، أشارت إليسّا إلى أنّها ضدّ الفكرة لأنّها في كلّ الأحوال تظلم المرأة، إلّا في بعض الحالات الاستثنائيّة مثل عدم الإنجاب.

كما لفتت إليسّا، إلى أنّها إبنة بيئتها التي لا تسمح بفكرة الزّوجة الثّانية، كاشفةً أنّها عاشت في السّابق قصّة حبّ مع رجل من الدّيانة الإسلاميّة واضطرّت إلى الانسحاب من العلاقة بعد أن اكتشفت بعد فترة من علاقتهما أنّه متزوّج .

وقالت إليسّا، إنّه في حال اضطرّ الزّوج للارتباط بالزّوجة الثّانية لظروف معيّنة، فعليه ألّا يترك زوجته الأولى، واصفةً السيّدة التي توافق على ارتباط زوجها بأخرى، بصاحبة العقل الكبير، مشيرةً إلى أنّ  هناك سيّدات  يوافقن على ذلك، لأنهن لا يرغبن بالطّلاق.

كما أكّدت أليسّا، أنّها ترفض أن تبني سعادتها  على حساب إنسان آخر،  لافتةً إلى أنّ لديها عُقدة التّميّز وبالتّالي من يرتبط بها يجب ألٌا يرى غيرها.

أمّا عن مواصفات رجل  أحلامها،  فقالت إليسّا: “يجب أن يكون صاحب كاريزما في طريقة الحديث والتّفكير”، لافتةً أنّ الشكل مهمّ ولكنّه ليس الأساس في اختيارها للشريك.

كما لفتت أليسّا، أنّها ليست قويّة لكنّها عمليّة وهي تؤمن أنّ الوقت كفيل بأن يُنسي الإنسان أية قصّة حبّ مهما كانت مؤلمة. بينما هناك أحداث في حياة الإنسان لا يمكن أن يذهب أثرها، مثل وفاة والدها الذي تفتقده كثيرًا، كما تتجنّب زيارته في المقابر لأنّها تنهار في كلّ مرة تزوره فيها.

وعن فكرة المساكنة، أكّدت أليسّا أنّها ليست ضدّها ولكنّها لم تعش تلك التّجربة.

وفي سياق الحديث عن نجل أحمد سعد، الذي قال أنه يبلغ من العمر ١٦ عاماً ويتابع دراسته في أميركا.

وفي أحدى المرّات قال لوالده، إنّ صديقته على خلاف مع عائلتها وستأتي للعيش معه لمدة أسبوعين، ممّا أثار استياء “سعد” لأن عاداتنا وتقاليدنا العربية لا تتقبل هذه الفكرة.

ردّت إليسّا أين المشكلة؟ فالقانون الأميركيّ يسمح بذلك والإنسان إبن بيئته، مؤكّدةً لأحمد سعد أنّ إبنه سيتأثّر بالعادات الأميركيّة، لأنّه بعيد عن والديه، ليردّ عليها سعد قائلًا، أنّه أرسله لأميركا كي يدرس، مع المحافظة على مبادئه أينما ذهب.

هنا أكدت إليسّا، أنّها ليست ضد فكرة المساكنة، لكن ليس بعمر صغير وذلك كي يتعارف الطّرفان بشكل أكبر، تجنّبًا للطّلاق الذي زادت نسبته بشكل كبير مؤخّرًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تحدّثت إليسّا، عن بعض الانتقادات التي تطال صوتها وتصفه بالصوت “الصغير”، لافتةً إلى أنّ الفنّان ليس مجرد صوت أوبرالي بإمكانيّات ضخمة، بل هو عبارة عن مجموعة كاملة متكاملة من المواصفات منها الصّوت والشّكل والكاريزما والأداء والقدرة على جذب الجمهور والاستمراريّة، لافتةً إلى  أنّها لا تتأثّر بالتّعليقات السلبيّة ولا تعيرها اهتمامها.

في نهاية الحلقة التي تصدّرت “التراند” في عدد من الدول، قدّمت إليسّا مع الفنّان أحمد سعد ديو الأغنية رومانسيّة جديدة بعنوان “حظّي من السّما”، عبّرت إليسّا عن إعجابها بها، قائلةً: “قدّمنا شي حلو”.

نذكر أنّ الممثّل المصريّ محمّد هنيدي سيكون ضيف الحلقة الثّالثة من برنامج ” بيت السّعد”، الذي يقوم بإخراجه محمّد سامي وهو من إنتاج شركة “الصّبّاح” برودكشن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com