يسرا في ردّ مفاجئ على الانتقادات بعد ظهورها وهي ترقص في حفل اليسا

تعرّضت الفنانة المصرية، يسرا، لانتقادات لاذعة بعد ظهورها وهي ترقص في حفل الفنانة اليسا على هامش فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي الذي اقيم في جدّة.

جاءت الانتقادات بعد أسابيع قليلة على وفاة الممثل المصري، هشام سليم، شقيق زوجها، لكن يسرا أكدت في حديث لـ “إي تي بالعربي” انها لا يمكن أن ترد على الانتقادات أو تنزل الى هذا المستوى، بل أن الوقت هو الكفيل بالرد. مشدّدة أن في حياتها لن تستطيع ارضاء كل الناس. مضيفة أن الانتقادات التي تطالها لا تزعجها وفي حال أزعجتها لا تسمح بأن تؤثر عليها خاصة أن الكثير من الاشاعات طاردتها مؤخرًا عند وفاة هشام سليم، منها أنها انفصلت عن زوجها شقيق هشام سليم، لكنها لم تلتفت الى تلك الاشاعات قائلة: “هم عاوزين لايكات وفلوس بس”.

واشارت يسرا انها لا زالت تبكي هشام سليم وهي حزينة عليه ومنهم من قال لها “انت بترقصي ليه؟ فردّت قائلة: “أنا لو اقدر اموت وراء كل حد كان زماني مت وراء والدتي”.

الجدير ذكره أن يسرا لم تسلم من الانتقادات خاصة بعدما ظهرت وهي ترقص وتغني مرتدية اللون الاحمر في حفل زفاف بعد ساعات من مشاركتها في جنازة الفنان الكبير سمير غانم ما عرضها حينها لهجوم عنيف جدًا من قبل الجمهور الذي أعتبر ان يسرا لم تحترم وفاة فنان كبير وصديق لها، اضافة الى تواجد زوجته الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى وهي تصارع فيروس كورونا حينها قبل أن تعود وتتوفى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com