خاص- من النجمة التي كانت لتتألق في افتتاح المونديال بحسب استفتاء “بصراحة”؟

تصدّرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، المرتبة الأولى في إستفتاء أجراه موقع “بصراحة” بسؤال جاء فيه: “من برأيكم من بين هؤلاء النجمات كانت لتتألق في افتتاح المونديال؟”

وبعد مشاركة الآلاف من القراء في التصويت، احتلت مايا دياب المرتبة الأولى بنسبة وصلت الى 31.58%.  ثم ذهبت المرتبة الثانية للفنانة نانسي عجرم بنسبة وصلت الى 22.37%.

أما المرتبة الثالثة فذهبت للفنانة ميريام فارس بنسبة وصلت الى 19.30%. أما الفنانة رحمة رياض احتلت المرتبة الرابعة بنسبة وصلت الى 15.35%. أما كارول سماحة احتلت المرتبة الخامسة بنسبة وصلت الى 7.89%. أما بلقيس احتلت المرتبة السادسة بنسبة وصلت إلى 3.51%.

وكانت عدّة أخبار قد انتشرت عن إحياء عدد من النجوم حفل افتتاح كأس العالم حيث سلّط موقع “بصراحة” الضوء قبل انطلاق المونديل حول قائمة النجوم الذين تردّدت اسماؤهم لإفتتاح هذا الحدث الرياضي المهم. لقراءة التفاصيل: بين الانسحابات والتأكيد… إليكم قائمة نجوم حفل افتتاح كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر

لكن افتتح الحدث الفنان الكوري الجنوبي جونغكوك (من فرقة بي. تي. إس) والفنان القطري فهد الكبيسي، والمغنية الإنكليزية إليشا كيز الذين قدموا اغنية تجسّد طموحات أمة تجرّأت على الحلم، وجعلته حقيقة ملموسة، وهي رسالة للعالم بأن قطر -مثلما وعدت قبل 12 عامًا- حقّقت الحلم المهم الذي سعت له.

في المقابل من الأسماء المذكورة ضمن التصويت فقد غنّت ميريام فارس أغنية المونديال “توكو تاكا” بمشاركة كل من النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما. أما بلقيس فتحي ورحمة رياض فقد شاركتا أيضًا بأغنية خاصة بكأس العالم وهي LIGHT THE SKY.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com