مسلسل للموت بجزئه الثالث يحط رحاله في تونس…. اليكم التفاصيل

حزمت الممثلة ماغي بو غصن بصحبة الممثلة دانييلا رحمة والمخرج فيليب أسمر وبعض فريق عمل مسلسل “للموت ٣” حقائبهم وتوجهوا باكرًا الى تونس الخضراء لتصوير بعض مشاهد العمل المُقرر عرضه في رمضان القادم.

وعلمنا انه سيتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في دولتين خارج لبنان، فكيف ستصل ريم وسحر الى تونس بعدما غرقا في نهاية الموسم الثاني؟ وهل ستبدآن حياة جديدة مع اشخاص جُدد؟ سننتظر ونرى.

وقد كشفت شركة الانتاج ايغل فيلمز عن تعاقدها مؤخرًا مع وجوه جديدة ستنضم الى الجزء الثالث ومنهم: الممثلة ورد الخال، محمد عقيل، مهيار خضور، يامن الحجلي، أيضًا تم الكشف عن انضمام وجهين جديدين للعمل وهما سحر فوزي وفايز قزق.

وكما سبق وكشفنا فإن المخرج اختار مواقع تصوير جديدة وابقى على “الحي” الذي تنتمي اليه عائلة “سحر” ومتجر عبدالله، هذا بالاضافة الى تصوير مشاهد عديدة خارج لبنان.

ولا زال الغموض يلف بشأن عودة شخصية “عمر” أي الممثل باسم مغنية بهذا الموسم خاصة بعدما انهى دوره في الجزء الثاني بالانتحار. أيضًا التكتم سيد الموقف حول عودة الممثل أحمد الاحمد الى العمل.

وعلى ما يبدو أن الموسم الثالث من “للموت” سيكون واعدًا بأحداث شيّقة تنقل العمل الى عالم آخر تحت اشراف الكاتبة ندين جابر، لتكون التتمة قائمة على عنصر المفاجأة والتغييرات الجذرية.

وكان موقع “بصراحة” قد انفرد بنشر الصور الأولى للفنانة ورد الخال من اللوك النهائي الذي ستطل به في مسلسل “للموت ٣”، حيث ستلعب دورًا جريئًا وجديدًا شكلاً ومضمونًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com