وائل كفوري ونانسي عجرم يجتمعان على أرض الكويت

على أرض الكويت، يلتقي كل من الفنانين اللبنانيين وائل كفوري ونانسي عجرم الجمهور الكويتي بحفل غنائي سيقام في الثلاثاء بتاريخ ٢٢ كانون الأول/ديسمبر القادم.

وكالعادة سيقدّم كل من وائل ونانسي باقة منوعّة من أجمل أغانيهما القديمة والحديثة والتي حفظها جمهور الثنائي عن ظهر قلب وبات ينتظر حفلاتهما للتفاعل والحضور والاستمتاع بأجمل الامسيات الفنيّة.

جاء الأعلان عن الحفل بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يعيشه وائل كفوري من خلال اغنياته وحفلاته، إذ قدّم في الايام الماضية حفلاً ساحرًا على مسرح المجاز في الامارات العربية المتحدة حيث عاش الجمهور أجمل اللحظات مع أغنياته من “البنت القوية” الى “كلنا مننجر” الى آخر إصداراته “ست الكل” وغيرها من الأعمال.

أما نانسي عجرم تعيش نجاح فيديوكليب أغنية “على شانك”، التي حصدت من خلاله الملايين من المشاهدات والعمل من اخراج ليلى كنعان.

أما آخر أعمالها أغنية ” صح صح” والتي تعاونت فيها مع الـ DJ العالمي مارشميلو، وهي من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد.

أيضًا أحيت حفلاً فنيًا لافتًا في دبي راح ريعه لصالح مركز سرطان الاطفال في لبنان، كما شاركت في الاعلان الخاص بموسم الرياض الى جانب نخبة من نجوم العالم وهم محمد صلاح، كريم بنزيما، نادين ن. نجيم، ماجد المهندس ودي جي خالد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com