خاص -بعد اشاعة انسحاب الجمهور من حفلها، بلقيس تكشف عبر “بصراحة” من وراء الحملة الممنهجة ضدها وتشكرهم

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر مغادرة الجمهور للمسرح بعد انتهاء “فنان العرب” محمد عبده من وصلته الغنائية ومغادرته خشبة المسرح ودخول الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي حيث تمّ وصف الموقف بالمحرج لها.

موقع “بصراحة” تواصل مع الفنانة بلقيس لمعرفة التفاصيل من المصدر مباشرة ومن يقف وراء الحملة الممنهجة التي تتعرّض لها.

بلقيس أكدت لموقعنا أن الفيديو مفبرك وكل من حضر الحفل مباشرة في المسرح يعلم ان لا صحّة له، لكن يبدو ان هناك احدًا وراء هذه الحملة المدفوعة التي تُشن ضدها لنشر هذه المعلومات المغلوطة عن انسحاب الجمهور من حفلها.

ووجهت بلقيس عبر “بصراحة” شكرها لكل من شارك بنشر الفيديو أو المشاركة بالحملة ضدها خاصة انها أصبحت تراند في الوطن العربي وتلّقت بعدها سلسلة من العروض لاحياء عدّة حفلات في السعودية وقالت “الله يكتر من امثال هذه الصحافة الصفراء لنستفيد”.

وردًا على سؤال هل هناك من مفاجأة بعد للمونديال؟ أجابت بلقيس “نعم في نهائي كأس العالم”. رافضة الغوص بالتفاصيل تاركة عنصر المفاجأة للجمهور

وكانت فنان العرب محمد عبده قد اختار بلقيس لتشارك في الليلة التي وُصفت بالتاريخيّة، حيث قدّم فنان العرب أمسيّة فنيّة “فوق الخيال” ضمن موسم الرياض جمعته بأصدقائه في “ليلة حملت عنوان “فنان العرب واصدقائه”، حيث غصّ مسرّح “محمد عبده أرينا” في “بوليفارد رياض سيتي” بحضور حاشد.

وكانت بلقيس قد تلّقت دعمًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ بعدما اعتلت المسرح وغنت “وينك يا درب المحبة” و”لو كلفتني المحبة”، ويبدو ان نجاح بلقيس في السعودية والوطن العربي سببًا ازعاجًا للبعض الذين قاموا بشن حملة ممنهجة ضدّها لإظهارها انها غير مرحب بها في حفلة محمد عبده والعكس هو الصحيح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com