بكاء لبلبة ويسرا في افتتاح القاهرة السينمائي؛ هاني شاكر مفاجأة المهرجان ومنع هذه الفنانة من الدخول

افتتح مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة الفنان حسين فهمي، دورته الـ ٤٤ والممتدة من ١٣ إلى ٢٢ من الشهر الجاري وذلك بحضور حشد من المشاهير الذين تألقوا على السجادة الحمراء في دار الأوبرا المصرية.

كرّم المهرجان الفنانة لبلبة ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، تقديرًا لمشوارها الفني الذي قدمت خلاله أهم الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح إلى جانب الاستعراض.

وبكت لبلبة خلال تكريمها بعدما تذكّرت والدتها الراحلة قائلة: “لما كانوا يعلنوا عن مهرجان القاهرة تقول لي إنت هتتكرمي، وما يحصلش نصيب، ودلوقتي أنا بحقق لها أمنية، ولكن هي مش موجودة وأنا بتكرم النهاردة”.

كما فاجأ النجوم الفنانة لبلبة على المسرح أثناء تكريمها واحتفلوا بعيد ميلادها الذي صادف في ١٣ الجاري يوم افتتاح المهرجان.

وعرض مهرجان القاهرة السينمائي، شريطًا مصورًا عن أبرز أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري، التي تمّ تكريمها أيضًا حيث حرصت الفنانة نيللي كريم على تقديم جائزة “فاتن حمامة للتميز” لها.

أيضًا حرص مهرجان القاهرة السينمائي على تكريم الفنان سمير صبري الذي توفي في أيار/ مايو الفائت، من خلال عرض فيديو يضم مقتطفات من أعمال الراحل وأغنياته وذلك تقديرًا لمشواره الفني المميز.

أيضًا كرّمت إدارة المهرجان الفنان هشام سليم الذي توفي في تشرين ايلول/سبتمبر الفائت، هنا لم تتمالك الفنانة يسرا نفسها وبكّت متأثرة جدًا أثناء عرض مشاهد من الفيلم الذي جمعه مع الفنانة ماجدة الرومي.

كما التزم معظم الفنانين بالشروط التي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي لناحية الـ Dress code  ومنع من يدخلون بأزياء مخالفة وهذا ما حصل مع الفنانة هند عاكف بعدما خالفت شروط الملابس فحصل مشادة كلامية على السجادة الحمراء بعدما حضرت بفستان أبيض اللون طُبع عليه مجموعة صور كبيرة لفنانين لكن في النهاية استطاعت الدخول.

خالف أيضًا شروط ملابس مهرجان القاهرة السينمائي عدد من الفنانين نذكر منهم: هبة السيسي، سلمى أبو ضيف، أحمد الفيشاوي.

أما الفنانة أروى جودة ظهرت وقد ارتدت فستانًا على شكل ملاية لف بصيحة الكب باللون الأسود، وملفوف من عند الرأس لأسفل بما يشبه الطرحة.

وكان لافتًا غياب الممثلة رانيا يوسف، عن حفل الافتتاح، حيث أثار غيابها الكثير من التساؤلات خاصة ان الجمهور ينتظر بشكل دائم اطلالاتها الجريئة في المهرجانات.

أيضًا كان لافتًا حضور الفنان هاني شاكر لأول مرة مهرجان القاهرة السينمائي، أيضًا سجّل أول ظهور للفنانين شيري عادل وطارق صبري على السجادة الحمراء بعد حفل زواجهما قبل أسبوعين.

ومن أبرز مشاهدات المهرجان، أحرج الفنان حسين فهمي، الإعلامية بوسي شلبي خلال، إذ طلبت الأخيرة منه التصوير على السجادة الحمراء، ولكنه رفض طلبها بعدما ابتعد مسرعًا بصحبة زوجته دون التصوير معها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com