خاص- حسين الجسمي في ليلة تاريخية ضمن موسم الرياض… ومفاجأة الحفل تريو غنائي

أحيا الفنان الاماراتي، حسين الجسمي، حفلة فنية ضخمة ضمن حفلات موسم الرياض جمعته مع الفنان عايض والفنانة اصيل هميم وذلك يوم أمس الجمعة في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وما أن اعتلى “جبل الأغنية العربية” خشبة مسرح محمد عبده ارينا حتى بادله الحضور التحية بالتحية وتعالى الهتاف والصراخ وصيحات الفرح.

وتفاعل الجمهور مع الجسمي الذي قدّم باقة منوعة من أروع اغنياته فإستمر الحضور يردد معه الاغنيات من “بالبنط العريض”، الى “حتى من قلبي”، وغيرها من الأعمال.

عن الحفل قال حسين الجسمي: “ليلة حالمة فوق الخيال تعطّرت وتزيّنت بها مشاعرنا المشتاقة والمُحبة مع الجمهور السعودي في موسم الرياض لقاءاتنا مستمرة والقادم أجمل معكم وبينكم شكرًا هيئة الترفيه وروتانا”.

وفي لفتة مميزة منه، دعا الفنان حسين الجسمي الفنانة أصيل هميم والفنان عايض يوسف للغناء معه على المسرح وقدموا تريو غنائي على أغنية “الغرقان” التي سبق وأطلقها حسين الجسمي كديو مع الفنان راشد الماجد قبل أكثر من ثماني سنوات. من جانبه، أكد عايض يوسف ان أمنيته تحققت بالغناء مع القامة والجبل حسين الجسمي. وتابع قائلاً: “شكرا للجبل الفنان حسين الجسمي على هذه المبادرة الجميلة اللطيفة بالوقوف والغناء معه تعلمنا منك الكثير ولا زلنا نتعلم شكرا يا استاذ”.

وأعرب الجسمي عن سعادته وفخره بالغناء أمام الجمهور السعودي في المملكة، وقال:  “محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها” وأضاف: “أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير”.

ووجه الجسمي تحية وشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قائلاً: أشكر أخي وصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه”، موجهاً شكره بعد ذلك لشركة روتانا على التنظيم المتميز للأمسية الغنائية في موسم الرياض 2022″.

والتقى الجسمي قبل اعتلائه المسرح أهل الصحافة والإعلام، مؤكداً فرحته بالتواجد المستمر مع الجمهور السعودي في جميع أنحاء المملكة، وأكد أن موسم الرياض دوماً ناجح ومتميز، و لحفلاته بها نجاحات مختلفة على مدار سنوات، مفتخراً بمحبتهم وتواجدهم المستمر، واعداً بتقديم الأفضل دائماً من أجلهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com