إنجاز إنساني في ٢٤ ساعة بتوقيع داليا داغر وقيادة الجيش

أن تصل الجهود الإنسانية في لبنان، في ظلّ الظروف الراهنة التي نمرّ بها، الى أن يهب الإنسان قلبا ينقذ فيه قلب إنسان آخر، فهي قمّة العطاء والإنسانية، لا بلّ أكثر من ذلك.

هذا ما ساهمت به مؤسّسة ورئيسة جمعية “سطوح بيروت” الاعلامية داليا داغر، التي ضفرت جهودها في الـ٢٤ ساعة الاخيرة من اجل انقاذ حياة السيدة اندره حدّاد التي تعاني من مشاكل في القلب منذ العام ٢٠١٤.

وفي التفاصيل، إنّ السيدة اندره حدّاد، بحاجة ماسّة وضرورية اليوم الى زراعة قلب اصطناعي  بكلفة مئة الف دولار اميركي، و٧٥٠ مليون ليرة لبنانية؛ تمكّن افراد اسرتها من جمع مبلغ ٣٠ ألف دولار، فيما المفاجأة الكبيرة كانت بما أعلنته داغر في رسالة مباشرة على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

“اريد أن اعلمكم انّ قيادة الجيش، وبعد الاتصالات المكثّفة التي قمت بها انا وفريق عملي في الجمعية في الـ٢٤ ساعة الاخيرة، قرّرت ان تقدّم قلبا اصطناعيا لوالدتكم”، تقول داليا لإبنة السيدة اندره التي ظهرت معها في الفيديو.

وتتابع: “إنّها المرة الاولى التي تقوم فيها قيادة الجيش مشكورة، بتقديم قلب لشخص مدني. إنّها العناية الالهية التي ساعدتنا، وبفضل المحبّة الكبيرة التي تتمتّع بها السيدة حدّاد في محيطها”.

ومن الآن، يمكن للسيدة اندره حدّاد، الدخول الى مستشفى الرسول الأعظم وإجراء العملية، لتعود مرة جديدة الى احضان عائلتها بقلب مفعم بالحبّ والحياة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com