خاص- بعد حفل من العمر بالأمس، رامي عياش وجمهوره “حلوين حلوين” في دار الاوبرا

أحيا البوب ستار رامي عياش حفلاً فنيًا مميزًا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ ٣١ حيث قدّم امام جمهور حاشد باقة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني على مسرح دار الاوبرا المصرية.

افتتح البوب ستار حفلته بأغنية “خليني معاك” ثم وجّه كلمة شكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى محمود، ووجه التحية لكل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وجيهان مرسي مديرة المهرجان”، أيضًا خصّ الصحافة والنقاد والاعلاميين بكلمة شكر، أما مصر فوصفها بالقلب الكبير الذي احتضنته منذ سنة ١٩٩٦ كما احتضنت كل الفنانين العرب، مؤكدًا انه دائمًا شعر انه وسط اهله وعائلته، متمنيًا ان تبقى مصر مزدهرة، وقال لجمهوره: “بحبكم من قلبي، وأكتر ناس تعطون للفنان سعادة”.

غنى البوب ستار أيضًا جديده “حلوين حلوين” وسط تفاعل كبير جدًا، أيضًا غنى “الناس الرايقة”، “يا حبيبي قلبي مال” وغيرها من الأعمال.

خلال الحفل غازلت إحدى الموجودات النجم رامي عياش، قائلة له: “بحبك”، ليرد عليها: “أنا بموت فيك”. ثم غنى “انا اعتزلت الغرام” للفنانة ماجدة الرومي.

كما دندن البوب ستار أغنية “ماشربتش من نيلها” للفنانة شيرين عبد الوهاب في إشارة منه الى دعم الفنانة المصرية التي تواجه أزمة مؤخرًا. وأيضًا موجهًا رسالة حب لمصر التي تربطه بهذا البلد وشعبه علاقة حب قوية.

وفي موقف مميز، أوقف النجم رامي عياش الحفلة ليقدّم أغنية “سيرة الحب” للراحلة أم كلثوم بناءً على طلب إحدى الحاضرات في حفل مهرجان الموسيقى العربية وتدعى “سلمى”، فقال لها: “أهديك الأغنية دي” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأبدع البوب ستار غناءً وحضورًا على المسرح وكان يبدو وسيمًا جدًا، هذا بالاضافة الى ان رامي كان يشعر بالارتياح على المسرح بشكل كبير جدًا فمازح الجمهور ولبى طلباته ودردش مع الحضور ما خلق جوًا من الألفة.

نذكر أن دار الأوبرا المصرية أصدرت قرارًا بنقل حفل رامي عياش من مسرح النافورة إلى المسرح الكبير، عقب هطول الأمطار عصر الثلاثاء على العاصمة القاهرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com