“مشاهد مؤثرة لديانا”… طرح البرومو الخاص بالموسم الخامس من مسلسل “The Crown”

كشفت شبكة نتفليكس عن الاعلان الدعائي الخاص بالجزء الخامس من مسلسل The Crownحيث من المُقرر ان يعرض في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر القادم (مشاهدة البرومو)

يظهر الموسم الخامس بفريق عمل مختلف تمامًا عن المواسم السابقة، إذ تؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

كما تم اختيار سليم ضو، ليلعب دور الملياردير محمد الفايد، بينما تم اختيار أمير المصري في دور الفايد الأصغر، كما سيلعب خالد عبد الله، دور نجل دودى الفايد، الذي توفي بشكل مأساوي مع الاميرة ديانا في حادث السير في عام 1997.

تدور أحداث The Crown في فترة التسعينات حول قصة الملكة إليزابيث الثانية والأحداث السياسية والشخصية التي شكلت فترة حكمها الماضية، ومع مرور العقد الجديد بخطواته، قد تواجه العائلة الملكية أكبر تحد يواجهونه حتى الآن؛ حيث يشك الشعب ويتساءل عن دور العائلة خلال فترة التسعينيات في بريطانيا بالأخص في حياة الأميرة ديانا وعلاقتها بمحمد الفايد.

ويعتبر مسلسل The Crown، الذي تعرضه منصة نتفليكس، واحدًا من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

نذكر أن منصة نتفليكس كانت قد عرضت الجزء الرابع من المسلسل الذي ركّز على الخطوبة والزواج المبكر لتشارلز وديانا، إلى جانب مشاعر تشارلز تجاه كاميلا باركر بولز.

ورغم أنه كان من المقرر أن يصدر المسلسل في خمسة مواسم فقط، لكن بسبب النجاح الكبير الذي حققه على مستوى العالم، تم الإعلان عن وجود موسم سادس له أيضًا والذي يتم تصويره حاليًا.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com