“ما تعاتبيني” رسالة اعتذار بشار الجواد تحصد مليونَي مشاهدة

بعد أسبوع على اطلاق الفنان اللبناني، بشار الجواد، أغنيته الجديدة “ما تعاتبيني”، تخطت الأغنية عتبة المليوني مشاهدة على يوتيوب.

الأغنية رومنسيّة كلاسيكيّة تُلامس القلب بخلطة موسيقيّة عصريّة ورؤية فنيّة شبابيّة تُعيد المُستمع إلى عصر الفنّ الذهبيّ، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين.

وعن “ما تعاتبيني” قال بشار الجواد: “هذه الأغنية مُختلفة عن الأعمال التي طرحتها سابقاً بخاصّة من حيث النمط الموسيقيّ. فأنا أحبّ التنويع دائماً من خلال تقديم ألوان غنائيّة جديدة تليق بصوتي مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة”.

وتابع:”لطالما أصدرت أغنيات إيقاعيّة نابضة بالفرح ومليئة بالطاقة الإيجابيّة، ولا شكّ أنّني سأعود بهذا اللون. ولكن أردت من خلال هذا العمل أن يراني الجمهور بصورة جديدة وأسلوب غنائيّ مُختلف”.

وختم بالقول:”أغنية “ما تعاتبيني” هي رسالة إعتذار رومنسيّة من الحبيبة عن خطأ غير مقصود وتصرّف خارج عن الإرادة”.

وكانت الاغنبة الجديدة قد ذكّرتنا بأغنية “عيش الدني” التي غناها لتتر مسلسل “شتي يا بيروت” حيث كشف عن الجانب الدرامي من حالة الشوق التي تعالجها الاغنية.

وقد لفتنا عدة نقاط في العمل فأولا سُجل لبشار ابتسامته التي نافسته على الصدارة في الكليب فكانت هي البطلة. ثانيا احساس بشار الطاغي في العمل خاصة انه سبق له ان غنى الاغنيات الايقاعية الحماسية والراقصة لكن ها هو يتألق اكثر واكثر بالاغنيات الرومانسية فبرز احساسه بشكل لافت جدا والذي يدّرس فدخل مباشرة الى القلب وحرّك المشاعر.

ثالثا الاخراج البسيط للمخرج المبدع ايلي السمعان الذي اختار فكرة بسيطة ترجم من خلالها كلمات الاغنية.

رابعا الادوات الموسيقية التي تم استخدامها بالتوزيع لجمال ياسين. اما كلمات الاغنية فجميلة وعاطفية الى ابعد حدود.

باختصار، نحن في موقع “بصراحة” نطلب من بشار جواد ومدير اعماله ايلي السمعان ان يُكثرا من هذه الاعمال الراقية والتي تحاكي مزاج الجمهور وتلعب على وتر المشاعر ويُبدع باحساسه مع كل عمل.

الجدير ذكره ان بشار كان قد حقق نجاحا ساحقا بأغنية “ترا را را” ثم بأغنية “عيش الدني” وغيرها من الاعمال وبدأ يثبت نفسه بقوة على الساحة الفنية من خلال اختياراته الصحيحة واحياء الحفلات في لبنان وبعض الدول العربية وها هو يستعد لسلسلة من الحفلات في الفترة المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com