نقيب الموسيقيين يدخل على خط أزمة شيرين… اقرأوا آخر التطورات

حرص نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، على توجيه الدعم الكامل للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، التي تمّر بأزمة مؤخرًا، إذ ناشد النقيب جميع الفنانين بضرورة دعمها.

وقال مصطفى كامل في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: “نداء لكل الفنانين نجتمع ونزور شيرين عبد الوهاب وندعمها ومعرفش لو الزيارة ممكنة ولا لأ، ولكن على الأقل نتضامن معها ونكون بجانبها”.

وحرص العديد من نجوم الفن على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها، من أبرزهم الفنانة أصالة نصري: “مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها”.

وفاء الكيلاني: “كتار سنوا السكاكين والحكم صدر .. والضحية شيرين ! مين من مصلحتوا يهد شيرين كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين !! شيرين صوت واحساس مصري عظيم ، قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله . مسؤوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب . بلاش ارجوكم تصدروا احكام الحقيقة معاها هي بس .. احضنوها بحبكم ..وراعوا بناتها بكلامكم .. وادعولها ربنا يرجعها لينا بألف سلامة”.

سمية الخشاب قالت: “حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفة انتي بتمري بإيه أكتر من أي حد، ربنا يقومك بالسلامة عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة مفيش بني آدم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقى ابتلاء أكتر من إنها نعمة.”

إلهام شاهين قالت: “ربنا معاها، وبطلب منها أن تهتم فقط بصحتها أولًا ثم شغلها فقط.”

كما نشر العديد من النجوم أكثر من صورة لشيرين موجهين لها الدعم.

على صعيد آخر، وبعدما منعت شيرين طليقها حسام حبيب من زيارتها في المستشفى، فاجأ الأخير المتابعين بانتشار تسجيل صوتي له يقول فيه: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وانا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز اشوفها في حياتي تاني”.

أما المستشار ياسر قنطوش، فأكد إن موكلته شيرين لا زالت في المستشفى، بسبب وضعها الصحي وهي تحتاج للعلاج.

أخبار ذات صلة: شيرين عبد الوهاب في مستشفى الامراض النفسية ووالدتها تستنجد بالرئيس السيسي”انقذوا ابنتي. حسام حبيب شرّ” … اقرأوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com