محدّث- الكشف عن تطور جديد في قضية انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك… تابعوا التفاصيل

في تطور جديد بقضية المنتج البحريني، محمد الترك، وزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أعلنت الأخيرة أن محكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية قد أجلّت جلسة البت بالحكم في قضية طلاقهما.

وعلى وقع أغنية “خاينين” للفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت دنيا بطمة عبر حسابها في “الستوري” على انستغرام، عن تأديل الجلسة وتحديد موعد جديد للبت بحكم طلاقها من محمد الترك وقد حدد بتاريخ ١٤ كانون الاول/ديسمبر القادم. وقالت بمنشور “قلت نفسنا طويل”.

وكانت دنيا بطمة قد ظهرت مؤخرًا في بث مباشر لتتحدث عن الاسباب التي دفعتها لطلب الطلاق من الترك، كما تحدثت دنيا عن العنف الجسدي الذي كانت تتعرض له من زوجها هنا لم تتمالك نفسها وبدأت بالبكاء خلال البث المباشر.

كما كشفت دنيا ان حسابها على انستغرام تعرّض للسرقة وان منشور “فبلادي ظلموني” ليست هي من قام بنشره.

وقالت في تدوينة لها باللهجة المحكيّة: “سؤال على ماذا هذه البلبلة محمد مدرتيهاش ملي كنت انا في ملف وخاص لي يوقف معايا هنا عادي نسكت والايام بيننا،
لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعلت، يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة واذا كذبت راك تضرب فالقضاء وتتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال الي فلايفك اشتريته جديد، كذاب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرًا”.
وتابعت: “شكرًا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه اتمنى انصافي في المراحل القادمة احبكم”.

بالتزامن مع فيديو دنيا بطمة، أكد محمد الترك أنه لن يتخلى عن حضانة أطفاله، خاصة مع قرار المحكمة في مراكش بإخلاء سبيله بكفالة. ملمحًا أن أشخاصًا قاموا بالإيقاع بينه وبين دنيا بطمة. ولفقوا له تهمة الخيانة الزوجية.

في نفس السياق،  قامت دنيا بطمة بخطوة استفزازية تجاه محمد الترك بعدما ازالت اسم شهرة عائلة ابنتها غزل الترك عن صفحتها عبر موقع انستغرام وكتبت مكانه “غزل ليلى روز بطمة”.

وكانت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، قد علّقت بطريقة غير مباشرة على الأزمة المتصاعدة بين طليقها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة.

ونشرت “السابر” صورة لها وأرفقتها بالتعليق التالي: “وتشاء أنت من الأماني نجمةً… وشاءُ ربك أن يناولك القمر”.

نذكر أن منى السابر ودنيا بطمة طالما هاجما بعضهما عبر مواقع التواصل.

وفي فبراير 2021 هاجمت منى السابر، الفنانة دنيا بطمة، واصفة إياها بالمريضة.

وأشارت السابر أنه منذ عام 2013 وهي تتعرض لهجوم من قبل إنسانة مريضة لم تكتف بتدمير عائلتها فحسب بل هي إنسانة حقودة وغيورة في إشارة الى الفنانة دنيا بطمة. وأشارت السابر أنه سبق ونصحت “بطمة” بأن لا تتدخل في أمور لا  تخصها وأن تهتم بنفسها وبمستقبلها على الرغم من أنها دمرت عائلتها. وشددت السابر أنها لا تفهم سبب هذا الحقد خاصة أنها مرّت في وقت سابق بفترة لم تكن ترى أولادها إلا بموافقة هذه الانسانة المريضة.

وتابعت منى السابر انه عندما وصل الخلاف بينها وبين ابنتها حلا الى المحاكم خرجت دنيا بطمة لتضع أغنية “يوم لك يوم عليك”، مؤكدة أن هذا مستواها المتدني.

وتتصاعد الخلافات بين دنيا بطمة ومحمد الترك وذلك بعدما علّقت لأول مرة دنيا على قرار إطلاق سراح طليقها المنتج البحريني محمد الترك، مقابل كفالة مالية بعد انتهاء التحقيقات معه في النيابة العامة بالمغرب، حيث عبّرت عن عدم رضاها على قرار النيابة العامة.

وأوضحت دنيا عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام في “الستوري” بعدد من المنشورات جاء فيها: “في بلادي ظلموني”. وتابعت “واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم”.

وفي منشور آخر كتتب: “خيانة زوجية تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام ماشي تا بالدار والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم، بلغ السيل الزبى.. وشكرًا”.

وأضافت “صبر جميل والقادم أجمل”، وختمت قائلة: “اللي مفاهمش الموضوع الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة، وماشي براءة والآن عندهم أول جلسة”.

بدوره، كتب محمد الترك عبر موقع إنستغرام مستشهدًا بآية قرآنية: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

وكانت قضية محمد الترك ودنيا بطمة قد تصدّرت مواقع التواصل مجددًا بعدما تم التداول بمنشورات نُسبت الى دنيا بأنها ضبطت “الترك” متلبسًا وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات، لتتوجه إلى السلطات الأمنية في مدينة مراكش، حيث تقدّمت بشكوى ضده، متهمةً إياه “بالخيانة الزوجية الثابتة”.

إلى ذلك، فاجأت دنيا متابعيها، بالكشف عن اسم الفتاة التي خانها معها زوجها، كما هددت الفتاة التي تدعى “وصال” بنشر صورة هويتها في حال لم تقم بإرجاع ما قدّمه لها الترك من هدايا.

على صعيد آخر، ظهر محمد الترك مؤخرًا منفعلاً بمقطع فيديو وهو يوضب صور زوجته دنيا بطمة بعلبة كبيرة من الكرتون، واصفاً إياها بكلمات نتحفظ عن ذكرها خاصة أثناء ترداده لكلمات أغنية “أكبر غلطة في حياتي”.

كما ظهر محمد الترك في بث مباشر وهو يهدد المتابعين بحذف كل من يأتي على ذكر اسم دنيا او فتح موضوع يخصها. كما ظهر وهو يرمي الأموال على الأرض على أنغام أغنية  تقول كلماتها “والله عمت عينها الفلوس، إلي عليه ملهوف يبيع الناس”.

من جانبها، ردّت دنيا بطمة على محمد الترك بطريقة غير مباشرة من خلال نشر مقطع من الشعر للإمام الشافعي، جاء فيه: “قالوا سَكَتَّ وَقَد خُوصِمتَ قُلتُ لَهُم إِنَّ الجَوابَ لِبابِ الشَرِّ مِفتاحُ وَالصَمتُ عَن جاهِلٍ أَو أَحمَقٍ شَرَفٌ، وَفيهِ أَيضاً لِصَونِ العِرضِ إِصلاحُ أَما تَرى الأُسدَ تُخشى وَهِيَ صامِتَةٌ، وَالكَلبُ يُخشى لَعَمري وَهوَ نَبّاحُ”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بخبر رفع الفنانة المغربية، دنيا بطمة، دعوى قضائية ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بتهمة الخيانة الزوجية والعنف وخيانة الأمانة.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء محمد الترك الأسبوع المقبل للاستماع له حول ما نسب إليه من طرف زوجته دنيا بطمة من تُهم. حيث تم وضع الملف لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

إلا ان محمد الترك خرج عن صمته وعلّق على الموضوع المُثار بشأن الدعوى وذلك عبر خاصية الستوري الخاصة بشركة الانتاج الخاصة به، ولفت ان كل ما يروّج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجته التي يعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأن ليس هذا من اخلاقها ولا تربيتها”.

وتابع أن زوجته سافرت الى مكان بعيد وما زال ينتظرها كي تعود وسيبقى ينتظرها لانهما تعاهدا ان يلا يتركا بعضهما ابدًا.

وكانت الفنانة دنيا بطمة، قد منعت محمد الترك مؤخرًا من الدخول الى احدى الحفلات التي كانت تحييها بناءً على طلبها.

نذكر أن محمد الترك، كان قد أكد انفصاله بشكل موقت عن دنيا بطمة، خاصة بعدما أثارا مؤخرًا العديد من التساؤلات حول علاقتهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com