عاش مشاهدو أم تي في بالامس حلم الزمن الجميل مع الفنانة حنين والفنانين ايلي خياط ونادر خوري

تكاد تكون من أجمل حلقات برنامج “بالهوا سوا” الذي شارف على نهايته ، وتكاد تكون من أكثر الحلقات امتاعاً للمشاهد، للمنحى ام الطابع الطربي الذي أخذته الحلقة وأبطاله الفنانة حنين والفنانين ايلي خياط ونادر خوري من فرقة الفرسان الاربعة .

هذا الدمج بين الضيوف واختيارهم ليكونوا معاً في حلقة واحدة ينّم عن ذكاء المقدّم وسام بريدي الذي برهن عن قدرة كبيرة في اقتناص النجاح والتمهيد المسبق لجميع شروطه، ولعلّ اختياره بالامس لهذه الخلطة الفنّية حنين –نادر خوري – ايلي خياط  أثمرت عن حلقة ممتعة للغاية تضمّنت الكثير من الطرب والاحساس فغّنوا أجمل الاغنيات، العاطفية منها والوطنية لدرجة اننا تمنينا لو يستمر البرنامج حتى ساعات الصباح الاولى.

“ضرب موفّق” من وسام بريدي بالامس واختيار صائب للضيوف الى أبعد الحدود وأغنيات أعادتنا الى الزمن الجميل وأصوات ملأت سماء بيروت غناء وفرحاً .

لاحظنا مؤخراً غياب السياسيين عن حلقات البرنامج واستبدالهم بفنانين ولعّل ذلك أغنى الحلقات كثيراً وأفسح بالمجال امام فريق الاعداد لخلق ثنائي غنائي جميل في كل حلقة وبالتالي فتح الباب على تجارب غنائية جديدة وأصوات لم تجتمع قط في أي برنامج آخر.

“بالهوا سوا” من اخراج المبدع كميل طانيوس

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com