خاص- طوني عيسى عبر بصراحة: “انا عتبت على زملائي بقدر المحبة”.. وماذا قال عن رامي عياش؟

بعدما تألق طوني عيسى في مسلسل “العين بالعين” بدور “راجي” المجرم الخارج عن القانون الذي يغتال العميد غسّان (اي يوسف حداد) وعدد من الاشخاص الذين اكتشفوا تورّطه بالجريمة الا ان ملاحقته للصحافية نورا (اي سيرين عبد النور) التي كشفته من البداية، فتبوء كل مرة بالفشل فيكون المحقق عزّام (اي رامي عياش) له بالمرصاد.

ولعل دور طوني عيسى في هذا المسلسل من اجمل ما قدّم مؤخراً على الشاشة الصغيرة. فلطالما كان لطوني عيسى خصوصية ثلاثية الأبعاد اي “موهبة- اجتهاد- مهنية” وهذا ما جعله واحداً من انجح نجوم الدراما اللبنانية، الا ان دوره في “العين بالعين” أضاف لمسيرته بُعداً جديداً وهو “الاحتراف الجميل”، فأجاد في تقمصّ شخصية “راجي” وارتقى الى مرتبات خطيرة من الابداع في الاداء السلس والذكي ما أثار فضول المشاهدين وحماستهم لإنتظار تطور الاحداث ومجريات ملاحقة راجي.

من هنا تواصل موقع “بصراحة” مع الفنان اللبناني، طوني عيسى، لمعرفة رأيه حول الاصداء الايجابية لدوره في مسلسل “العين بالعين” وعن جديده لرمضان القادم وحول معاتبته لزملائه الفنانين على عدم تهنئته بنجاح دوره في مسلسل “العين بالعين” خاصة ممن يعتبرهم اصدقاءه فهل وصل حقه بهذا العتاب؟

أكد طوني عيسى عبر موقعنا أنه لم يعاتبهم لأنه حزين بل عاتب الاشخاص الذين يحبهم على قول المثل “العتب على قدر المحبة”.

وردًا على سؤال بشأن دوره في “العين بالعين” فعلى الرغم من انه كان شريرًا لكن الجمهور احب شخصيته بشكل كبير، ما السبب برايه خاصة انها من المرات القليلة التي يلعب فيها شخصية شريرة؟

كشف طوني أن هذه الشخصية شريرة لكن خلفيتها جيّدة، فهناك العديد من الاشخاص يشبهونه في الحياة تركتهم والدتهم بعمر السنة تعرضوا للإهمال والضياع فيلجؤون الى امور سيئة وشريرة في الحياة لكن بداخله هو شخص طيب. والناس تعاطفوا معه لأن الدور وصل إليهم بشكل صحيح أو لأنهم يحبون طوني عيسى.

بعد الاستفتاء الذي اجراه موقع “بصراحة” بشأن انتاج جزء ثان من مسلسل “العين بالعين” حيث طالب الجمهور بجزء اضافي، فهل يتحمل المسلسل برأيه جزءًا ثانيًا؟

كشف طوني أنه لن يكون موجودًا بالموسم الثاني ان وجِد للأسف لأنه قُتل برصاصة في الرأس لكن في حال القصة والحبكة والشخصيات والتطورات قوية تخدم الجزء الثاني لمَ لا؟ لكن من جهته لا يفضل ان يكون هناك جزءًا ثانيًا لانه بالعادة لا يفضل الاجزاء بالمسلسلات.

وهل يمكن الاعتبار ان البوب ستار رامي عياش أصبح ينافس تمثيلياً أو لا يزال فناناً قادماً الى التمثيل برأي طوني عيسى؟ أكد الأخير أن أدوار رامي التمثيلية ليست عديدة ثلاثة او اربعة اعمال والشخصيات كتبت خصيصًا له لكن اثبت بمسلسل “العين بالعين” انه اصبح مخضرمًا اكثر واصبح لديه تطوراً لافتاً وملفتاً بأدائه التمثيلي وهو يشجعه على الاستمرار بهذا المجال فقد اصبح منافسًا وأثبت نفسه على الساحة الدرامية فرامي يتمتع بنظرات وحركات جميلة، فلا يمنع مع الوقت ان يتطور وهو على الاكيد نجم “ونجم منشوف حالنا فيه”.

وعن جديده في رمضان القادم؟ كشف طوني عيسى لنا أنه سيكون مع شركة الصباح بعمل درامي مميز جدًا مع معتصم النهار وكارين رزقالله وغيرهما، على أن يبدأ التصوير قريبًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com