ماجدة الرومي توجه دعوة للفنانين، فهل من مُجيب؟

وجهت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، رسالة الى كل فنان زميل ميسور، وقادر، أن يبادر الى القيام بإعادة تأهيل طريق في منطقة ما، أو منطقته ليكونوا أكثر أماناً على الطرقات.

واضافت الماجدة ان باستطاعتهم فعل هذا الأمر، والكلفة ليست باهظة، لكنها غالية بالأمان الذي ستوفره للسائقين والمارين على هذه الطرقات. الإنسان مسؤول عندما تتأخّر الدولة عن مسؤوليتها.

وتمنت أن يبادر الزملاء معها، وأن يكونوا سنداً لوطنهم. لا مجال اليوم للبكاء والنحيب، بل عليهم أن يبادروا، الى أن يكتب لهم الله النجاة والخروج من هذا النفق.

وكشفت “الماجدة” بالامس رحلت ملكة، ملكة مثل ملكة بريطانيا العظمى، بقدرها وقامتها وعزّها وتيجانها وسلطتها، رحلت بعد مُلك وتاريخ، ماذا أخذت معها؟ لا شيء … الجميع سيذهب، ولا أحد مخلّد في هذه الأرض، ولا أحد سيأخذ معه شيئاً أبداً… كل شخص سيترك كل شيء ويرحل، لذا فليتركوا خيراً وسلاما تذكرهم فيه الإنسانية .. وهذا أقصى ما تستطيع أن تتركه !!

وكانت السيدة ماجدة الرومي قد تكفلت بتأهيل الطريق حيث لقي الفنان جورج الراسي حتفه بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع. لقراءة التفاصيل: خاص – الصور الاولى للاوتوستراد الذي أودى بحياة جورج الراسي بعد تأهيله من قبل السيدة ماجدة الرومي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com