خاص – الصور الاولى للاوتوستراد الذي أودى بحياة جورج الراسي بعد تأهيله من قبل السيدة ماجدة الرومي

علم موقع “بصراحة” من مصادره الخاصة ان يوم الاربعاء القادم، ٢١ الجاري، سيتم تدشين الطريق حيث لقي الفنان جورج الراسي حتفه بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

وعلمنا أن المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من قبل مكتب السيدة ماجدة الرومي التي تكفلت بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث.

وأعيد تأهيل الطريق حيث تم وضع انارة وتصماميم على مسافة ٢٠٠م لتحذير الناس من الخطر، كما تم وضع “عاكس الضوء”، هذا بالاضافة الى وضع كل الاحتياطات لتجنّب حوادث السير.

وامتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة “عنجر”، حيث تمّ وضع تحذيرات وانارة لتجنّب الحوادث على نقاط خطرة جدًا.

نادين الراسي ردّت برسالة شكر على السيدة ماجدة الرومي وقالت: “من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور”.

نذكر أن السيدة ماجدة الرومي كانت قد زارت الممثلة نادين الراسي في منزلها في “الحازمية” حيث قدمت واجب العزاء بالراحل.

وكان الفنان جورج الراسي قد تعرّض فجر يوم السبت ٢٧ آب/أغسطس ٢٠٢٢، لحادث سيرٍ عنيف على طريق المصنع في منطقة البقاع شرق لبنان وتوفي على الفور وذلك أثناء عودته من حفلته في سوريا فجر، حيث كانت برفقته “زينة المرعبي” التي توفيت ايضًا.

اليكم الصور الاولى للأوتوستراد بعد تأهيله من قبل مكتب السيدة ماجدة الرومي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com