خاص- طوني عيسى يبارك لوالده… ونحن نبارك لطوني عيسى

إحتفل الممثل اللبناني، طوني عيسى بعيد ميلاد والده الممثل القدير ناظم عيسى وذلك عبر حسابه في تويتر، إذ نشر طوني صورةٍ عفويّة لوالده بهذه المناسبة.

وعلّق طوني عيسى على الصورة باللهجة المحكيّة قائلاً: “بيّ يلّي دايماً بالصدارة قدّامنا وقدّام العالم كلّو.. بيّ يلّي ما بتشبه حدا لا بكبِر قلبك ولا بكبِر عقلك. ربي يعطيك الصحة وطولة العمر وياخد من عمري ويعطيك.. عقبال الـ ١٠٠”.

على صعيد الأعمال، يتألق طوني عيسى في مسلسل “العين بالعين” بدور “راجي” المجرم الخارج عن القانون الذي يغتال العميد غسّان (اي يوسف حداد) وعدد من الاشخاص الذين اكتشفوا تورّطه بالجريمة الا ان ملاحقته للصحافية نورا (اي سيرين عبد النور) التي كشفته من البداية، فتبوء كل مرة بالفشل فيكون المحقق عزّام (اي رامي عياش) له بالمرصاد.

ولعل دور طوني عيسى في هذا المسلسل من اجمل ما قدّم مؤخراً على الشاشة الصغيرة. فلطالما كان لطوني عيسى خصوصية ثلاثية الأبعاد اي “موهبة- اجتهاد- مهنية” وهذا ما جعله واحداً من انجح نجوم الدراما اللبنانية، الا ان دوره في “العين بالعين” أضاف لمسيرته بُعداً جديداً وهو “الاحتراف الجميل”، فأجاد في تقمصّ شخصية “راجي” وارتقى الى مرتبات خطيرة من الابداع في الاداء السلس والذكي ما أثار فضول المشاهدين وحماستهم لإنتظار تطور الاحداث ومجريات ملاحقة راجي.

عرف طوني عيسى صاحب الخبرة الطويلة كيف يستخدم ادواته الابداعية لخدمة الشخصية كما جيّر خبرة سنوات طويلة ليخرج بأفضل اداء لراجي المجرم   ولم نعتقد يوماً ان يكون اداء مجرم محبباً بهذا الشكل وهنا تكمن كل القوة.

ويتصدّر العمل نسب المشاهدة عبر منصة شاهد VIP، في أكثر من بلد عربي وغربي وهو من بطولة النجوم: رامي عياش، سيرين عبد النور، رودريغ سليمان، كريستين شويري، طوني عيسى، ويوسف حداد وغيرهم. كما اهتم بكافة اطلالات الممثلين خبير التجميل ديمتري سليم، اخراج رندة علم، تأليف وسيناريو وحوار سلام كسيري وانتاج صبّاح اخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com