خاص- هبة طوجي تختار هذه الفنانة اللبنانية لتقديم ديو غنائي معها

كشفت الفنانة هبة طوجي عن اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد باللغة العربية والذي تعمل عليه مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني منذ ثلاث سنوات.

واشارت هبة في معرض ردّها على اسئلة المتابعين، عبر “الستوري” في انستغرام، ان الالبوم سيصدر قريبًا جدًا لكن قبل طرحه هناك مفاجأة وأغنية جديدة.

وردًا على سؤال حول اقرب نجمة لبنانية لها والتي تشعر انه يليق ان تقدّم معها ديو غنائي؟ اختارت هبة صديقتها الفنانة اليسا.

وحول موعد طرح اغنية “زمان”، أكدت هبة ان الأغنية سيتم طرحها ضمن ألبومها الجديد المقرر اصداره قريبًا لكن بإمكان الجميع مشاهدة والاستماع الى الاغنية على يوتيوب ضفمن حفلة “ليلة أمل”.

كما عبّرت هبة عن اشتياقها لمصر.

نذكر أن ألبوم الفنانة هبة طوجي الجديد  تمّ تسجيله في بلدان مختلفة بما في ذلك لبنان وفرنسا والولايات المتحدة. كما تأخّر إطلاقه بسبب وباء كورونا الذي أوقف العالم لفترة طويلة، والظروف الصعبة التي كان لبنان، ولا يزال، يواجهها وبسبب الوقت الذي توقّفت فيه هبة عن العمل بعد ولادة طفلها.

ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت والكثير من العناصر الجديدة من حيث الموسيقى والأغاني والموضوعات والإنتاج والمحتوى والمرئيات والرؤية بشكل عام.

أيضًا شاركت “هبة” في كتابة بعض كلمات الأغاني والموسيقى وهذا يعني الكثير بالنسبة لها لأنّه سمح لها بالتعبير عن نفسها ليس فقط من خلال صوتها وترجمتها ولكن من خلال الكلمات والموسيقى (في بعض الأغاني) أيضاً. يتضمن هذا الألبوم أيضاً تعاونات مع العديد من الشعراء والملحنين والمنتجين الذين تعمل معهم لأول مرة وهذا أيضاً يضيف روحاً جديدة إلى الألبوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com