خاص- محمد عبدالرحمن يكشف كواليس فيلم “الدعوة عامة” وماذا قال عن حالته الصحية؟

حرص الفنان المصري، محمد عبدالرحمن، على حضور العرض الخاص لفيلم “الدعوة عامة” والذي يعتبر أولى بطولاته السينمائية، وذلك رغم خضوعه الفترة الأخيرة إلى عملية قلب مفتوح، حيث كشف لنا عن الكثير من الأمور التي تخص العمل.

وقال محمد عبدالرحمن: “فيلم “الدعوة عامة” من أكثر الأفلام التي استنزفت طاقتي، وذلك بسبب أن تحضيره وكتابته استغرق أكثر من عامين”، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وأن يقدر مجهود فريق العمل الذي كان يبذل قصارى جهدة من أجل تقديم وجبة فنية دسمة.

وتابع، تدور أحداث فيلم “الدعوة عامة” حول دعوة الأم على ابنها والتي يواجه بسببها العديد من المواقف الصعبة.

وأضاف، أصريت على وجود الفنان أحمد الفيشاوي في العمل، لأنه منذ سنوات لم يقدم كوميديا.

وأكد، أن ما جذبه لتقديم البطولة المطلقة من خلال فيلم “الدعوة عامة” هو فكرته التي يتم تناولها لأول مرة في السينما المصرية، مشيرًا أن الكوميديا في هذا العمل مختلفة تمامًا أيضًا الشخصية تختلف عن الشخصيات التي سبق وجسدها.

وأشار، أن الكوميديا في مصر تعتبر من أصعب المواضيع التي يتناولها الفنان، خاصًة وأن الشعب المصري لديه حس فكاهي بالتالي تجد صعوبة كبيرة في رسم البسمة على وجوه هي بالفعل مبتسمة دائمًا وتفهم في الكوميديا.

وأردف، أنه لا يفكر حاليًا في تقديم الأعمال الدرامية والرومانسية، فهو يركز أكثر على الكوميديا التي اشتهر بها.

وأوضح، أن صحته أصبحت جيدة حاليًا ويواصل تصوير أعماله الفنية، مشيرًا أن هذه الوعكة الصحية جعلته سعيدًا للغاية لأنه رأى من خلالها حب الناس.

بقلم: رشا عادل – مصر

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com