مفاجأة… هذ ما حصل مع توبا بويوكستون بعد عرض “ذات أخرى”

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، في مسلسل “ذات أخرى” الذي يعرض عبر منصة نتفليكس، أعلنت شركة الانتاج عن موسم ثانٍ.

وكان المسلسل قد حقق نجاحًا وأرقامًا مُذهلة ما دفع بشركة الانتاج الى اتخاذ القرار بتجديده لموسم ثانٍ عقب احتلاله المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس عالميًا بأكثر من ٣١ مليون ساعة مشاهدة.

وكانت توبا بويوكستون، الشهيرة بالوطن العربي بـ “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، قد تصدّرت مواقع التواصل في وقت سابق مع انطلاق عرض العمل حيث لاقى ادائها في المسلسل الكثير من الانتقادات بسبب مشاهد العري حيث ظهرت بمشهد حميم مع شريكها في العمل فأطلت مكشوفة عند منطقة الصدر بشكل كامل.

الجمهور لم يعتد اعلى هذه المشاهد الجريئة من توبا بيوكوستون التي على ما يبدو اختارت هذا الدور بهدف عرضه على منصة عالمية وهي نتفليكس.

كما انتشر في الساعات الماضية خبرًا مفاده ان توبا بويوكستون أبرمت اتفاقية مع منصة ديزنيإلا ان النجمة التركية خرجت عن صمته مباشرة ونفت الموضوع وقالت: “حاليًا لا يوجد اتفاق كهذا”.

الجدير ذكره أن مسلسل “ذات أخرى” يجمع “بويوكستون” بنخبة من الممثلين الاتراك نذكر منهما: بونجوك يلماز، سيدا باكان، فرات تانيش وغيرهم وهو من تأليف نوران إيفرين شيت واخراج بوركو ألبتكين.

وتدور أحداث العمل مع تشخيص إصابة شخصية “سيفجي” (بونجوك يلماز) بمرض السرطان وبدلاً من العلاج في المستشفى تتخذ “سيفجي” طريقًا مختلفًا حيث تطلب من “ليلى”(سيدا باكان) و”أدا”( توبا بويوكستون) اصطحابها إلى “أيفاليك” للعثور على رجل غامض يدعى “زمان” (فرات تانيش)، من هنا تبدأ الاحداث على عكس ما كان يتوقعن الصديقات الثلاث.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com