خاص- راغب علامة في حفل تاريخي على مسرح قرطاج الدولي

أحيا الفنان اللبناني، راغب علامة، حفلاً جماهيريًا ضخمًا ضمن مهرجان قرطاج الدولي الذي احتضن مرة جديدة السوبرستار بحفل فني مُبهر أحياه ليلة امس في ٣٠ تموز الجاري في تونس، حيث تم نفاد تذاكر الحفل قبل اسبوعين من موعده.

وبأغنية “يا غايب تعالى” افتتح السوبرستار الحفل الجماهيري على مسرح قرطاج الأثري والذي غصّ بالآلاف من المحبين الذين تقاطروا من مختلف المدن ليستمتعوا بأمسية فنيّة استثنائية لا مثيل لها.

قدّم السوبرستار باقة منوعة من أغانيه القديمة والجديدة، ملهبًا مسرح قرطاج الدولي بسهرة فنية تاريخية.

وقد رحّب “علامة” بالحضور على طريقته المميزة حيث قال: “وحشتوني برشة، مساء الخير والحب والفرح والسعادة… مساء تونس الخضراء، أتمنى ان أكون على قدر هذه المحبة خاصة ان وقوفي على مسرح قرطاج يحملني مسؤولية كبيرة جدًا وان لساني يعجز عن وصف محبّتكم”.

خلال الندوة الصحفية كرّم السيد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الفنان راغب علامة الذي أكد إن بينه وبين تونس “قصة حب لا تخفى على أحد”. معبّرا عن فرحته بحضور ثلاثة أجيال ضمن جماهير حفله حيث شاهد الجدة والابنة والحفيدة معا داخل المسرح.

جاء نجاح هذا الحفل، بالتزامن مع النجاح الذي يحققه السوبرستار بأغنيته الجديدة “استمارة ٦” التي أطلقها يوم الجمعة الفائت، حيث تخطت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وجاءت الأغنية باللهجة المصرية من كلمات نادر العبدالله والحان محمود الخيامي وتوزيع توما. أما الكليب حمل توقيع المخرج زياد خوري الذي قدّم السوبرستار مرة جديدة باطلالات جذابة، فخمة، ومبهرة ضمن فكرة ترجمت الكلام من الورق الى الصورة بكادرات جميلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com