خاص- “طبول وزمامير” و”شوية دلع” من لايف ستايلز ستوديوز 

تعمل لايف ستايلز ستوديوز على إنتاج أغنيتين فنيتين بأنماط موسيقية مختلفة لكل من الفنانة فيروز حسن ونجمة عربية سوف يتم الافصاح عن اسمها قريبًا بعد وضع صوتها على الاغنية بأحد الاستديوهات في احد البلدان العربية.

ومن المتوقع أن تضع الفنانة فيروز حسن صوتها على أغنية بعنوان “طبل وزمامير” من كلمات والحان نورهان عز العرب في الأيام المقبلة.

أما الأغنية الثانية، فقد علم موقعنا بأنها ستحمل عنوان “شوية دلع” وهو عمل سيحمل نكهة روح الجيل الذهبي في التسعينيات بلحن بمثابة عودة للذوق المصري الأصيل مع بعض الكلمات والمصطلحات الجديدة التي تجذب أُذن شباب الجيل.

وقامت شركة الإنتاج بإرسال لحن الأغنية (minus 1) للنجمة العربية لوضع صوتها عليها وإبداء الرأي النهائي.

وباتصال لموقعنا مع رجل الاعمال فهد الزاهد لمعرفة بعض التفاصيل بشأن اختيار الشركة للأغنيتين، فأجاب بأنه رأى أن أغنية “طبل وزمامير” وكأنها صنعت خصيصًا لطلة وروح الفنانة فيروز حسن الفني.

أما أغنية “شوية دلع” سوف تمثل رؤية فهد الزاهد لإنتاج الأغنية العربية التقليدية بأسلوب عصري لمخاطبة الجيل الذهبي وجذب سمع جيل الشباب في أغنية واحدة.

وردًا على سؤال لموقعنا هل يعتبر فهد الزاهد بأن هذه الخطوة قد تكون جريئة وخطوة في المجهول، فردّ باللغة الانكليزية: ”  I walk the talk”.

وكان رجل الأعمال، فهد الزاهد، صاحب شركة الانتاج الرائدة “لايف ستايلز ستوديوز”، قد أبدى رأيه بموضوع تراجع نجوم الصف الاول بشكل كارثي حيث باتت اغنياتهم القديمة مطلوبة في حفلاتهم او اماكن السهر اكثر من جديدهم الذي يفتقر بالعادة الى “الاستثنائية”: خاص- بحكمة نادرة ورؤية عصرية، هكذا شرح فهد الزاهد اسباب تراجع النجوم … وبماذا نصحهم؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com