ريتا حرب لا زالت في المستشفى وتُثير قلق محبيها حول صحتها

قبل أسبوعين اجرت الاعلامية والممثلة ريتا حرب عملية جراحية جديدة تضاف الى سلسلة من العمليات التي خضعت لها في تركيا بعد الحادث السير الكبير الذي تعرضت له أثناء توجهها هي ومدرّب التمثيل اللبناني بوب مكرزل الى موقع تصوير أحد المسلسلات الجديدة في اسطنبول.

ولا زالت ريتا تتلقى العلاج باستمرار في تركيا حيث كان لافتًا التغريدة التي أكدت فيها أنه مضى على تواجدها في المستشفى مؤخرًا ستة عشر يوماً ولا زالت وقالت: “دخول المستشفى بالإيد بس خروجها مش بالإيد… 16 يومًا ومازلنا نعد”.

واثارت ريتا تفاعلاً وقلقًا لدى محبيها بعدما أكدت انها تتواجد في تركيا بهدف العلاج وليس بهدف النقاهة، متمنيّة من الله ان لا يصاب أي احد بمكروه كما أصابها.

وقالت ريتا باللهجة المحكيّة: “ما بحياتي تمنيت الشر لمخلوق بالعكس.. وانشالله ما حدن يصيبوا شي وما تشوفوا غير الخير يا رب لكن لكل يلي مفكرني عم بعمل “نقاهة” بتركيا بحب قول النقاهة مش غلط لو صحتي بتسمح لكن انشالله ما حدن يكون محللي بيللي عم بقطع فيه وكمان حلو الانسان يحس مع غيره وما يكون اعمى واطرش ساعة يللي بدّو.. كرمال الله يوفقه بحياته.. وخلص الحكي هون“.

الجدير ذكره أن ريتا حرب كانت قد طمأنت جمهورها ومحبيها واصدقائها على صحتها من خلال تسجيل صوتي لها وكشف أن الحادث كان من الممكن أن ينهي حياتها. وشكرت ريتا الله على نعمة الحياة وأنه نجاها لتبقى الى جانب عائلتها الصغيرة وعائلتها الكبيرة أي جمهورها. ولفتت أنها رأت الموت بهذا الحادث.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com