خاص- أنغام وعايض يُلهبان “موسم جدّة” بعدسة كميل طانيوس

إستمتع جمهور “موسم جدّة” بأجمل الأوقات مع الفنانين أنغام وعايض يوسف، اللذين تألقا بأمسيّة طربيّة مميّزة تركت صداها عند محبيهما وحملت توقيع المخرج كميل طانيوس الذي تألق مجددًا ابداعًا من خلال الصورة المُبهرة التي نقلها الى المشاهدين من زوايا مختلفة من المسرح ناقلاً بعينه الاخراجية المحترفة والخلاقة كافة الاجواء الحماسية والجمالية.

في التفاصيل، اعتلى “عايض” المسرح مقدمًا باقة منوعة من أغنياته القديمة والجديدة وسط حالة من التفاعل من قبل الجمهور الذي ردّد معه الأغنيات عن ظهر قلب.

عن الحفلة، أكد عايض أن جمهور جدّة اسطوري والتنظيم لشركة “بنش مارك” اسطوري ايضًا خاصة أن الاخيرة تهتم بأدق التفاصيل، شاكرًا كل من حضر الحفلة.

أما أنغام فما ان اطلت على المسرح  حتى اشعلت حماس الجمهور خاصة انه الظهور الاول لها بعد العملية الجراحيّة في كتفها، فإستمتع الحضور بليلة من أعذب الليالي ضمن “موسم جدّة”، بعدما اخذت أنغام الآلاف معها بسحر صوتها الى لحظات مليئة بالنغم والحب والفرح والجمال. وقام الجمهور بترداد كلمات الأغنيات معها في مشهد مميّز.

وفي كلمة لها، شكرت أنغام القيمين على الحفل وهئية الترفيه في السعودية وكل من عمل على انجاح الحفلة.

وتداول الجمهور عبر مواقع التواصل هاشتاغ #انغام_وعايض_في_جدة ما دّل على انتظار محبي أنغام وعايض للإستمتاع بسهرتهما واغنياتهما واجوائهما الرائعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com