خاص- فهد الزاهد في أول تعليق عبر بصراحة على كليب كارول سماحة “اجازة”

بعد ساعات على طرح، شركة لايف ستايلز ستوديوز، أحدث أغنيات الفنانة كارول سماحة، بعنوان “اجازة”، حيث ظهرت النجمة اللبنانية في العمل المصوّر ضمن فكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الأغنية الصيفيّة في لوحات راقصة استعراضية بطريقة جديدة ومختلفة من اخراج بتول عرفة.

وفي أول تعليق له على العمل الجديد، أكد رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، فهد الزاهد، في حديث مع موقع “بصراحة”، أن أغنية “اجازة” جميلة ومبهجة تليق بفصل الصيف، كما أن اطلالة كارول سماحة في الكليب كانت عفوية، هذا بالاضافة الى التصوير الرائع للمخرجة بتول عرفة التي اختارت مواقع تصوير مميزة واحدثت حركة لافتة في الكليب مشوقة الجمهور لحضور العمل بالكامل.

وشدّد فهد الزاهد أن “اجازة” على الصعيدين الاوديو والفيديو يكملان بعضهما. لافتًا أن تمثيل كارول سماحة في الكليب كان رائعًا حيث ظهرت رياضية كي تستطيع أن تتماشى وتتمايل بسهولة مع ايقاعات الموسيقى خاصة ان الحركات التي قامت بتنفيذها لم تكن لتنجح في تقديمها ما لم تكن رياضية.

نذكر أن أغنية “اجازة” جاءت باللهجة المصرية وبقالب غنائي ايقاعي تناسب أجواء الصيف من حيث اللحن لمحمد رحيم والتوزيع الموسيقي لسليمان دميان، الى جانب الأداء المميز للنجمة اللبنانية من خلال نمط موسيقي يشبه شخصيتها وأسلوبها والكلام للشاعر أحمد حسن راؤول.

أخبار ذات صلة: خاص- كارول سماحة ولايف ستايلز ستوديوز تُبهران الجمهور بـ “اجازة” والمفاجأة بطلة الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com