خاص- رامي عياش ومايا دياب في ثنائية جديدة لكن سياحية ووطنية هذه المَرة

منذ الصباح الباكر، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمين اللبنانيين رامي عياش ومايا دياب من حملة لدعم وتشجيع السياحة في لبنان حملت شعار “بلدك سياحتك”.

في البداية ظهر البوب ستار رامي عياش وهو جالس في منزله الجبلي، فجأة يتلقى اتصالاً من صديق ليستفسر منه عن الصور الرائعة التي نشرها ليخبره رامي ان الصور من مناطق مختلفة بلبنان، مضيفًا ان لبنان هو افضل وجهة لقضاء عطلة مثالية.

ثم تظهر النجمة مايا دياب في لقطات مختلفة على البحر عارضة مشاهد عديدة من الحياة الليلية لـ لبنان السهرات والطعام والاجواء المميّزة للطبيعة الخلابة.

لتنتهي الحملة بأغنية “سوا” وهي الاغنية التي جمعت رامي ومايا كديو مع بعضهما، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا.

وبحسب معلوماتنا أن الحملة صوّرت قبل عام لكن بسبب الاحداث التي عصفت بلبنان تم تأجيل طرحها الى ان تم الاعلان عنها في الساعات الماضية.

لا بد من ان نشكر كل من رامي ومايا على هذه اللفتة المميّزة من قبلهما تجاه بلدهما لبنان خاصة بعد الأزمة الخانقة التي عصفت به وبشعبه، كما أن الحملة ما هي الا دعوة للسياح والمغتربين للقدوم من كل أنحاء العالم الى لبنان والاستمتاع بكافة الاجواء مع شعبه الطيب الذي عانى كثيرًا في السنوات الماضية.

وكانت مايا دياب قد اعتبرت ان من الأغاني التي شكلت نقلة نوعية بمسيرتها ديو “سوا” الذي جمعها مع البوب ستار رامي عياش الذي سبق وأكد عبر بصراحة انه يكن محبة كبيرة لمايا دياب على الصعيد الشخصي خاصة أن مايا قدّمت في بداياتها اشهَر اغنياتها معه وهي الديو “سوا” وأحبّ ان يكون وجهه خيرًا عليها فنيًا، يحب التعامل مع مايا لأنها “جدعة” و “صديقة صديقها” ومُحِبّة، ولمَ لا يتم التعاون معها مجددًا في حال اكتملت جميع عناصر الأغنية.

لمشاهدة الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com