خاص- رامي عياش يغني جديده في “حديث البلد” ويتصدّر التراند مرة جديدة

حلّ الفنان رامي عياش او “ابو آرام” ضيفًا راقياً وخفيف الظل ضمن برنامج “حديث البلد” الذي تقدّمه الاعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة mtv، حيث كشف لأول مرّة عن أغنيته الجديدة “حلوين حلوين”.

افتتح البوب ستار الحلقة بتقديمه الاغنية التي أطلقها قبل أسابيع “أنت لي” ضمن أجواء رائعة ورومنسية في الاستديو. ولأول مرة كشف رامي عن مقطع صغير من أغنيته الجديدة “حلوين حلوين” ويقول مطلعها: “حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين.. لايقين رايقين وبشوق وحنين طيرين دايبين”.

واهدى البوب ستار الأغنية لكل شخصين قررا أن يكملا حياتهما مع بعضهما ولعل الاغنية وعلى الرغم من غناء رامي لمقطعها الاول فقط الا انها تبشّر بهيت صيفي رائع.

وعن الفرق بين الموسيقى التصويرية واللحن العادي، أكد “عياش” أن الاخوين “لوميير” لعبا دورًا رئيسيًا في تاريخ السينما قبل 130 عامًا، حيث بدأت الموسيقى معهما كديكور ومع مرور الزمن تطوّرت الموسيقى التي اصبحت مهمة  في الاعمال المصوّرة وصولا عند Hans Zimmer  الذي حصد جوائز عديدة، فقرّر البوب ستار التعمّق اكثر بالموسيقى التصويرية. مشددًا أن الحظ كان الى جانبه خاصة انه من الأوائل الذين اهتموا بالموسيقى التصويرية التي يعشقها.

وحول منع عرض فيديوكليب “قلبي مال” بسبب جرأته آنذاك، أكد رامي انه تمّ ايقاف عرض الكليب بسبب جرأته حيث ظهر حينها وهو يستحم شبه عارٍ بالصحراء وبلوك جريء، وهو من إخراج سعيد الماروق، لكن بعد طلب الجماهير تمّ كسر الحظر عن الكليب ثمّ عرضه.

وعن كليب “مجنون” للمخرجة إنجي جمال، أشار البوب ستار أنه من اجمل الكليبات بحياته ومن الاغلى انتاجيًا على مستوى العالم العربي.

اما كليب “جبران” اخراج انجي جمال ايضًا فكان نقلة نوعية على مستوى الصوت والصورة وهو عمل رئيسي بحياته.

وعن شخصيّة الضابط التي سيلعبها في مسلسل “العين بالعين”، كشف البوب ستار أن المنتج صادق الصبّاح والمنتجة لمى الصبّاح كان لهما هذه الرؤية بأن يقدّم هذا الدور.

وتحدّث رامي عن جمعية “عياش الطفولة”حيث أكد أنه يعمل بالجمعية من قلبه ويمّولها من حفلاته خاصة أن الأزمة الاقتصادية أرخت بظلالها على الجمعيّة أيضًا. كاشفًا أنه فتح المجال لأول مرّة بالتبرّع عبر جمعيات عالميّة ليتعاونوا بمشاريع تُفيد الاولاد والجمعيّة زرعت البسمة على وجوه ٢٠ الف ولد في الاربع سنوات الماضية. كما عبّر عن فخره بزوجته داليدا عياش وهي نائب رئيس الجمعية، وأيضًا فخور بفريق العمل العظيم وفخور بكل معجبات ومعجبي رامي عياش الذين يقفون الى جانب الجمعية ويتطوّعون للعمل فيها.

وعن رفضه مرتين أن يكون وزيرًا، أكد البوب ستار أنه عّرض عليه المنصب لكن حينها “السياسيين ما كانوا محبوبين”

وعن اللفتة الانسانية التي قام بها مؤخرًا من خلال توزيع الادوية مجانًا، كشف أن من واجبه ان يكون الى جانب ابناء الوطن في هذه الأزمة حيث تلقى دفعة ادوية من المحبّين في مصر، شاكرًا وزارة الصحة على تسهيل المعاملات وقد تمّ توزيعها على كل مستوصفات لبنان بالتعاون مع جمعية كاريتاس.

وعن زوجته داليدا عياش، كشف البوب ستار ان داليدا هي نقطة قوته وليس ضعغه ولها الفضل الكبير باحتضان والده وجمع العائلة.

وضمن فقرة “حبيت”:

هل أحب نتائج الانتخابات، قال “انشالله تكون مُرضية ومستقبلها حلو”.

كم مرّة أحبّ في حياته؟ مرة واحدة “داليدا عياش”.

ماذا يحب أكثر الغناء او التمثيل؟ اجاب رامي “الغناء أساسي والتمثيل يأتي بالمرتبة الثانية لكن يجب أن نحترم هذه الموهبة ونهتم فيها اكثر”.

هل أحب صفعة ويل سميث في حفل الأوسكار؟ أجاب بـ “نعم” حتى لو عاد واعتذر ويل سميث لاحقاً لكن الصفعة جاءت نتيجة التنمّر على زوجته وكل رجل له طريقة مختلفة بالتعبير عن غضبه.

وكالعادة تصدّر رامي عياش تويتر في لبنان أثناء ظهوره في “حديث البلد” خاصة ان الحلقة أضفت أجواءً مميّزة ولطيفة وأخرجت اللبنانيين قليلاً من وضعهم المأزوم نتيجة الازمة التي تلاحقهم.

على صعيد الإطلالة، بدا البوب ستار وسيمًا جدًا، اذ ارتدى بدلة بيضاء أنيقة جدًا مكتوب عليها باللون الاسود حرف R  تيمنًا بأول حرف من اسمه Ramy.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com