الكشف عن مفاجأة حول منى السابر وابنتها حلا الترك

طرحت الفنانة البحرينيّة، حلا الترك، عبر حسابها على انستغرام فيديو اعلانها الجديد لإحدى شركات الاتصالات، حيث ظهرت بلوحات راقصة مليئة بالبهجة والالوان والإطلالات اللافتة والجميلة.

وكان لافتًا تفاعل والدتها منى السابر مع الفيديو الذي نشرته ابنتها حلا فكتبت لها تعليقًا جاء فيه: “موفقة يا ابنتي حبيبتي”، إلا ان حلا الترك تجاهلت تعليق والدتها ولم تقم بأي ردّ فعل، ما يؤشر الى انهما لا زالتا في حالة خصام مع بعضهما.

وتابعت منى السابر دعمها لابنتها ونشرت صورة من الفيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام وكتبت تعليقًا جاء فيه: “حلاوي كوني على قد المسؤولية كوني نجمة وانت قمر والحلا كله انت ابنتي حبيبتي القوية اعرفك ذكية وتحبين شغلك وتخلصين له وصبورة الله يعطيك من اوسع ابوابه ويسخر لك الأرض وما عليها وتكون ملائكة حاضرة وتحميك من كل عين ومن كل شر …ما اوصيك ماما حلاوي ديري بالك على روحك يا روح امك أحبك الله يرضى عليك”.

وكان القضاء البحريني قد اسدل الستارة في الفترة الماضيّة عن القضية التي شغلت الجمهور والمشاهير في الوطن العربي، بعدما أصدرت المحكمة قرارها النهائي بإستبدال عقوبة السجن لمدة عام بالعمل اليدوي لمنى السابر وذلك على خلفية القضية التي رفعتها ضدها عائلة حلا الترك بعدما أخذت 200 ألف دينار بحريني من ابنتها من دون علمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com