خاص- نجمة مصر الاولى تفاجئ مي عز الدين… والاخيرة تردّ

شكرت الممثلة المصرية مي عز الدين الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على دعمها، والتي وصفتها بوجه الخير عليها.

واتخذت “عز الدين” من حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام منبرًا لتوجه لـ “عبيد” أو نجمة مصر الاولى –كما يلقّبها الجمهور-  رسالة شكر جاء فيها: “وجه الخير عليّ وحبك ورأيك فيّ فِرقوا معايّ قوي، إني أسمع ده وانا داخلة أشتغل بحبك وبشكرك”.

جاء شكر مي عز الدين للقديرة نبيلة عبيد بالتزامن مع نجاح عملها الرمضاني الحالي “جزيرة غمام” والإشادة بتمثيلها وأدائها في المسلسل وذلك بعدما تلقّت مي إتصالاً من الفنانة نبيلة عبيد مع انطلاق تصوير المسلسل حيث تمنت “عبيد” لها التوفيق والنجاح في مسلسلها. مما جعل مي ممتنة لمحبة ودعم النجمة القديرة لها.

وتقدّم مي عز الدين بمسلسل “جزيرة غمام” دورًا مختلفًا للغاية عما سبق وقدمته، حيث اطلت بشخصية العايقة الغجرية الماكرة الجميلة.

تحدّت “مي” ذاتها وغيّرت جلدها لتقدم دورًا جديدًا بكل المقاييس، دورًا حصدت من خلال إشادة من النقاد وإعجاب الجمهور في آن، وهي التي استطاعت ومن بعد ١٢ سنة و من خلال مسلسل “قضية صفية” عام ٢٠١٠ والذي سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عز الدين في الدراما التلفزيونية والذي أيضًا كان لقائها الاول بالفنان “طارق لطفي” الذي تلعب ثنائيتها معه هذه السنة، أن تصبح من نجمات الدراما اللواتي بتواجدن بعمل من بطولتهن في كل عام.

مسلسل “جزيرة غمام” بطولة مي عز الدين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com