خاص- هذه المسلسلات الأكثر مشاهدة خليجيًا

بعد مرور النصف الاول من الشهر الفضيل، لا زالت الأعمال الرمضانيّة تحظى بتفاعل ودعم كبيرين من الجمهور الذي كعادته يتابع المسلسلات الدرامية بدقة.

وقد أعلنت “شاهد” عن أول خمس أعمال خليجيّة تصدّرت التوب 5 عبر منصتها وجاءت النتيجة كالتالي:

المرتبة ألأولى: الأكثر مشاهدة خليجيًا هو مسلسل “من شارع الهرم إلى..”

يروي العمل قصة الطبيبة “عبلة” التي كانت تجهّز لتزوّج ابنها وبعد انتهاء حفل الزفاف تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل “عبلة” لعدم تمكنها من العودة الى بلدها وتحاول السيطرة على المنزل والعائلة بطرق ماكرة.

المسلسل بطولة هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله، فرح الصراف، نور الشيخ وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

أما المرتبة الثانية: مسلسل “أمينة حاف” بجزئه الثاني.

بعد زواج أمينة من سعد واعتقادها بأن الدنيا ضحكت لها لتتفاجأ بحدث معيّن فتستيقظ من حلمها لتجد الواقع الأليم الذي لم تحسب له أي حساب.

العمل من بطولة إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، بدرية طلبة، فهد باسم،غدير السبتي وغيرهم ﺗﺄﻟﻴﻒ:علي دوحا ومن اخراج محمد عبدالعزيز الطواله.

أما المرتبة الثالثة للأكتر مشاهدة خليجياً ذهبت لمسلسل “بيبي.

في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة فتاة تعيش في أحد الأحياء وتعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، من أقارب ومعارف وجيران. كما ان هناك سر وراء الحالة الصحيّة التي وصلت اليها بيبي من رجل يدعى “ضاري” الذي يعاني من اضطرابات داخلية تجعله يتخذ قرارات صادمة.

بطولة شجون الهاجري، بشار الشطي، لمياء طارق، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبدالرضا، مي البلوشي، شيخة العسلاوي، أسرار دهراب، زينة بهمن، غادة الزدجالي وآخرين.. كتابة أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

المرتبة الرابعة للأكتر مشاهدة خليجيًا ذهبت لمسلسل “الإختيار” بجزئه الثالث.

تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة واندلاع ثورة 30 يونيو.

مسلسل “الاختيار” بجزئه الثالث تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

أما  المرتبة الخامسة للأكتر مشاهدة خليجيًا كانت من نصيب مسلسل “المشوار.

يحكي العديد من الأحداث التشويقية والمتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر (محمد رمضان) وزوجته ورد (دينا الشربيني) وابنهما رحيم (محمد عزازي) خلال مشوار حياتهما حيث يدخلون في مشاكل بسبب تورط ماهر في عالم الآثار وتهريبه.

بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com