خاص- “جنى” أنصفت جويل داغر… بعدسة فيليب أسمر

إنضمّت الممثلة اللبنانية “جويل داغر” إلى الجزء الثاني من مسلسل “للموت”، حيث لعِبَت دور “جنى” حبيبة “هادي” التي تحارب للحفاظ على هذا الحب الذي خَسِرَته جرّاء زواجه السابق من “ريم” وها هي اليوم تحارب من أجل الحفاظ عليه وهي بأتمّ الإستعداد لإبعاد أي خطر تواجهه.

إعتدنا على جويل – من خلال ادوارها السابقة التي لعبتها- على الشابة الحالمة الناعمة الرقيقة المظلومة تارة والظالمة تارة اخرى وحتى من خلال الادوار التي تطلبت منها إظهار غضبها لم تتجرّأ تمامًا على اظهار كل أحاسيسها.

انما من خلال “جنى” تحدّت جويل نفسها وأعطت للممثلة داخلها منحى درامياً مختلفاً وقدّمت أقوى ما عندها في أداءٍ أقل ما يقال عنه أنه أداء مفاجىء، ولعلّ هذا الدور هو من أجمَل ما لَعِبَت حتى اليوم.

أتى هذا التألق نتيجة مجهود المخرج المبدع “فيليب أسمر” الذي إستطاع ان يتسلل لعمق أعماقها ويُخرِج منها اجمل مواهبها فساهم في ان تطلق جويل جناحَيها وتحلّق بعيداً بثقة اكبر وجرأة لطالما طال انتظارها.

“جويل داغر” ممثلة لبنانية، تستحق الدعم وتسليط الضوء على موهبتها وقدراتها الكثيرة، نتمنى لها التوفيق والمضيّ قدمًا في عالم الدراما اللبنانية والعربية.

وبحسب معلوماتنا ان دور جويل داغر سيتصاعد ويصبح أقوى مع الحلقات القادمة حيث سيتفاجأ الجمهور بأحداث غير متوقعة.

نذكر أن المسلسل سيناريو وحوار نادين جابر، اخراج فيليب أسمر، إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم. مع انضمام جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com