مسؤولية فرح يوسف بين يدي هؤلاء في بيروت

انتهت الفنانة فرح يوسف يوم أمس الاثنين من تصوير أغنية “مسؤولة منك” في لبنان مع المخرجة بتول عرفة ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز في تعاون فني جديد بين الفنانة السورية وشركة الإنتاج.

وأعلن الحساب الرسمي لشركة الإنتاج عبر موقع تويتر الخبر، وكتبت الصفحة: “انتهت فرح يوسف يوم الإثنين من تصوير أغنية “مسؤولة منك”  في لبنان مع المخرجة بتول عرفة، كلمات يحيى صالح والحان احمد بركات وانتاج لايف ستايلز ستوديوز”.

وكانت فرح يوسف قد كشفت في وقت سابق أن الأغنية جميلة جدًا وستكون نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية. وأضافت أن الأغنية رومانسية وأغرمت بها منذ اللحظة الاولى لسماعها وكلها مشاعر وأحساسيس وقوة وأن الجمهور سيحبها جدًا.

نذكر أن فرح سبق وصرّحت لبصراحة أن التعاون الأول مع لايف ستايلز ستوديوز كان تعاونًا ناجحًا بامتياز بأغنية “زي وردة” والتعاون الثاني سيكون مفاجأة من خلال أغنية “مسؤولة منك”. وأكدت فرح لنا أنها تحب الشركة وتحترمها جداً لانها شركة مهنية جداً وبالفعل لايف ستايلز ستوديوز تقدم اعمالاً جميلة ومهمة والتعامل معها “سلس وواضح ودائمًا”، كما أن الشركة تداوم على تقديم الأحلى والأفضل، متمنية لهذا التعاون التوفيق من رب العالمين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com