هايدي موسى تفاجئ جمهورها بحدث غير متوقع

أعلنت الفنانة هايدي موسى عن مفاجأة لجمهورها وذلك بعدما كشفت عن تعاقدها مع قناةetc  ، برئاسة هاني العتال، لأجل تقديم برنامج منوعات ذات طابع ترفيهي .

ولفتت القناة في بيان لها، أن هايدي موسى من الجيل المصري الصاعد في مجال الفن والإعلام والقادر على استكمال مسيرة التنوير والريادة الإعلامية.

من جانبها أعربت هايدي موسى عن سعادتها بانضمامها إلى فريق عمل قناة etc، مؤكدة أنها تتطلع أن تكون عند حسن ظن وتوقعات الجميع، وأن دخولها مجال التقديم التلفزيوني بجانب التمثيل والغناء كان من أهم أحلامها، خاصة أنها تخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون من كلية الأداب جامعة المنصورة.

 يذكر أن هايدي موسى كانت ضمن المشاركين في الافتتاح الكبير لطريق الكباش بالأقصر عام 2021، وحصلت من قبل على جائزة الميما والديرجست كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016، وفي عام 2018 توّجت كأفضل مطربة شابة للمرة الثانية في مهرجان الديرجيست و جائزة أحسن مطربه شابه في شمال أفريقيا عام 2019.

نذكر أن موقع “بصراحة” كان قد كشف في الفترة الأخيرة عن وضع هايدي موسى صوتها على أغنية جديدة بعنوان “بغنيله” كلمات محمد بهلول والحان مصطفى حامد ومن إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي سبق وتعاونت مع الفنانة المصرية الموهوبة جداً بعملين فنّيين ناجحين وهما “أنا اتعودت” و”تصدق وتآمن بالله”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com