بالصورة – تعرفوا على شبيه ماجد المصري.. والاخير متفاجئ

متابعة – بصراحة: يسعى بعض الفانز أحياناً للتشابه مع النجوم من خلال إجراء عمليات التجميل أو تقليد الفنانين في الشكل والأزياء، ولم تفلح عمليات التجميل أن تخلق نسخة طبق الأصل عن أي شخصية فنية لأن التجميل ليس إستنساخاً بل تحسين للمظهر الخارجي.

صحيح أن التجميل لا يصنع من الشخص إثنين ولكن قد يخلق من الشبه أربعين، وهذا بالفعل ما ينطبق على الممثل المصري ماجد المصري الذي وجد شبيه له، ونشر المصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة للشخص الذي يمتلك مواصفاته الخارجية وأرفقها بالقول “سبحانك يا رب يخلق من الشبه أربعين.. ده واحد شبهي”، وأثار هذا التشابه ردات فعل متباينة بين متابعي ماجد على إنستغرام حيث أعرب قسم كبير منهم عن التشابه بين الإثنين، بينما أعلن قسم أخر على أن لا شبيه لماجد.

من جهة ثانية، يشارك المصري في بطولة المسلسل المصري “الخانكة” الى جانب الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، والمسلسل من انتاج مها سليم وإخراج محمد جمعة، وبدأ تصويره في مصر على أن يُعرض خلال رمضان القادم.

نذكر ان “المصري” يطّل على الجمهور اللبناني والعربي ضمن مسلسل “قصّة حبّ” الذي يعرض على قناتي ال”LBCI” وال”LDC”. وهو من كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، ويضم نخبة من نجوم الدراما: يوسف حداد، مازن معضم، سارة أبي كنعان، منى واصف، ليليان نمري، ميرهان حسين، شيرين أبو عز، نادين ويلسون نجيم، هيثم سعيد، حسن عويتي، وغيرهم، إنتاج أونلاين بروداكشن.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com