تغطية – كاتيا كعدي كشفت سبب زواجها من جهاد الاطرش وهذا اصعب مشهد في متل القمر

تغطية – بصراحة: اطلت مقدمة البرامج والممثلة كاتيا كعدي في فقرة Wall Of Fame ضمن برنامج Alive وتحدثت عن دورها في مسلسل “متل القمر” وعن شخصية ريموندا وتأثيرها على المشاهد.

في البداية، وجهت كاتيا معايدة للمنتج مروان حداد بمناسبة عيد ميلاده. واكدت ان شخصية ريموندا في المسلسل من اصعب الادوار المركبة خاصة ان لديها انوثة وشخصية قوية، اضافة الى الاغراء والدلال ولكن لا تظهرهما كثيراً بقدر ما تظهر شخصية المستبدة والتي تريد كل شيء وتستعد ان تقوم باي شيء ولكن المهم ان لا يقترب من مملكتها احد. وتابعت كاتيا كاشفة بعض تفاصيل شخصية ريموندا وانها ضحت بشبابها وتزوجت رجلاً يكبرها بالسن لانها تحب ان تكون هي السيدة الوحيدة على مملكتها خاصة بزمن الستينيات حيث كان للشيخ والشيخة قيمتهما.

واكدت كاتيا ان هناك الكثير من النجوم يبتعدون عن الادوار الشريرة لأنهم لا يتقبلون هذه الادوار ولكن بالنسبة لها تحب هذه الادوار لانه يستطيع الممثل من خلال هذا الدور ان يظهر مدى قدراته التمثيلية. واشارت الى انها تحب ان تجسد الادوار الشريرة وفي نفس الوقت تحب ان تلعب ايضاً ادواراً رومنسية ومليئة بالحب.

وكشفت ان المنتج مروان حداد عرض عليها الدور وعندما قرأت النص لم تستطع ان تكره ريموندا على الرغم من الشخصية الشريرة خاصة ان دورها محوري جداً في المسلسل.

واضافت ريموندا كاشفة بعضاً من شخصية ريموندا هل هي مغرومة ام لا، هذا ما سيبقى لغزاً. كذلك الامر بالنسبة ان كانت حاملاً ام لا هذا ما سيكتشفه المشاهد خلال الحلقات المقبلة.

وكشفت كاتيا ان اصعب مشهد ادته حتى اللحظة هو مشهد ركوب الخيل لأنها لا تجيد هذه الهواية لكن مخرج العمل نبيل لبّس ساعدها. كما تحدت نفسها لتأدية هذا الدور ومنذ حينها دخلت في شخصية ريموندا “النمرودة”.
كذلك غيرت كاتيا لون شعرها الى البني من اجل الشخصية واشتغلت كثيراً على المظهر ان لناحية الثياب او اللوك كي تقدم الشخصية على أكمل وجه وقد اشرفت على كل شيء بنفسها.

اما وقوفها امام الممثل الكبير جهاد الاطرش كان مميزاً واكتسبت منه كثيراً وساعدها وقال لها ان هذا الدور سيعمل لها “حالة خاصة”. واشارت كاتيا ان شخصية زوجها جهاد الاطرش في المسلسل جميلة خاصة انه قوي مع ابنه ومع العمال وامام كل العائلات ولكن يضعف امام زوجته ريموندا. واكدت انها وجهاد الاطرش شكلا مع بعضهما ثنائياُ جميلاً.

وتابعت كاتيا مؤكدة ان النتيجة التي حصل عليها مسلسل “متل القمر” مقارنة مع الانتاجات الضخمة العربية جيدة جداً ولا تقل عن نتيجة المسلسلات العربية.
من جهتها اعتبرت كاتيا ان من الخطأ ان لا يسمع الممثل من المخرج ومن الخطأ ان لا يكون هناك ادارة مخرج في العمل. ونبيل لبّس مخرج مسلسل “متل القمر” من الاشخاص الذي يشرف على كل شيء ويرشد الممثل على تقديم الافضل. ولفتت ان لدينا نسبة كبيرة من اهم المخرجين والممثلين والمنتجين.

كما كشفت انها خارج التصوير تفصل شخصيتها عن شخصية ريموندا. كما شددت على ان اي عمل سيأتي من بعد شخصية “ريمونادا” يجب ان لا يكون اقل ويجب ان يكون دوراً يترك اثراً عند المشاهد كما شخصية ريموندا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com