نادر الأتات يتصدّر بإعلان مهم: “قلي وينك”

بعد فترة انتظار وترقب دامت لعدّة أسابيع، أعلن النجم اللبناني نادر الأتات أخيرًا عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة “قلي وينك” خلال الأيام المقبلة. 

وتمثل أغنية “قلي وينك” أوّل تعاون لنادر مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، على أن تصدر الأغنية مطلع الأسبوع القادم على طريقة الفيديو كليب بعمل تم تصويره في دبي مع المخرج اللبناني عادل سرحان.

وكشف نادر الأتات عن البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة “قلي وينك” عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وأكد بتعليقه على الصورة أنه يعود من خلال هذه الأغنية إلى اللون الغنائي الذي أطلّ به لأوّل مرّة على الجمهور في بداية مشواره الفني بأغنية “آني وفيت”.

وقال نادر: “قلي وينك .. أغنيتي الجديدة هي من اللون يلي بلشت فيه بالبدايات بأغنية (آني وفيت) يعني هويتي الفنية الأولى يلي نابعة من قلبي.. خلال كم يوم باذن الله بتصير الغنية على مسمعكن وان شاء الله تحبوها”.

كما عبّر “الأتات” عن سعادته بالتعاون لأوّل مرّة مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” قائلاً: “مبسوط إنو أوّل تعامل إلي مع شركة لايف ستايلز ستوديوز يكون هالقد بيشبهني. وعلى سيرة البدايات بدّي إشكر كل محب وكل حدا كان حدّي واشتغلنا سوا، كل المحبين يلي ما تركوني من وقت ما بلشت لليوم.. وكل حدا منكن التفت لصوتي وكل شي بقدمو.. بفضل الله ومحبتكن مكملين بإذن الله..بحبكن كتير”.

من جانبها أعلنت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” عن العمل الفني المنتظر مع نادر الأتات بطريقتها، ووصفت الشركة عبر صفحتها بموقع “تويتر” الأتات بأنه “نادر بصوته وحضوره”. وجاء في تعليق “لايف ستايلز ستوديوز” على البوستر: “نادر بصوته وحضوره.. جديد النجم نادر الاتات أغنية قلي وينك خلال أيام”.

يذكر أن أغنية نادر الأتات الجديد من كلمات اميل فهد وألحان وسيم بستاني وتوزيع عمر صباغ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com