نادر الاتات يُضاعف حماس جمهوره… اعرف السبب

كشف الفنّان اللبنانيّ، نادر الأتات، عن تحضيره أغنية خليجيّة جديدة باللهجة البيضاء، من كلمات حياة إسبر ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ.

في السّياق نفسه، أشار “الأتات” في تصريح لـ “أغاني أغاني”، إلى أنّه يحضّر أيضًا لأغنية ثانية، من كلمات منير بو عسّاف ألحان هشام بولس وهي أغنية مُفرحة، مُهداة من الحبيب لحبيبته، باللهجة اللبنانيّة.

كما تحدّث “الأتات” عن أصداء أغنيته “مش بس حبيبك”، من كلمات وألحان فارس اسكندر توزيع عمر صبّاغ، إذ أشار إلى أنّ الأغنية تصدّرت وحقّقت أرقامًا قياسيّة، من حيث نسبة المشاهدة والاستماع، خصوصًا بعد أن توّجه المخرج سعيد الماروق بكليب رائع حاز  إعجاب الجمهور، مضيفًا أنّ التّفاعل مع الأغنية من الجمهور، كان مميّزًا وهي مطلوبة في الأعراس والحفلات والسّبب في ذلك، أنّها قُدّمت ووصلت بالشكل الصّحيح للجمهور، مضيفًا: “والآتي أعظم”.

وردًّا على سؤال عن سبب نجاح الأغنية هل هو الأغنية نفسها أم الفنّان؟ أجاب “نادر” أنّ الأغنية يجب أن تكون جميلة بالتأكيد كي تنجح، لكنّ الفنّان المحبوب يُشكّل إضافة كبيرة للأغنية إذ يتقبّلها منه الجمهور بشكل أكبر، داعيًا الله أن يُديم المُحبّين، خاصّة أنّه يُقدّم أعماله بِحُبّ، لذلك تصل إلى الجمهور بِحُبّ كبير.

وفي ردّه على سؤال حول اتجاهه لمجال الأعمال كغيره من الفنّانين، أجاب “نادر” أنّه لا يمانع دخول هذا المجال وإن حدث ذلك سيكون مشروعه هو افتتاح مطعم لبنانيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أحدث أعمال نادر الأتات، أغنية  “يا قلب أمَّك” من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع علي دهب واختار نادر الأتات إطلاقها لترافقه في مختلف حفلات الزّفاف التي يُحييها، خاصّةً أنّه من أكثر الفنّانين إحياءً للأعراس في لبنان والبلدان المجاورة.

حصدت الأغنية نجاحًا كبيرًا، إذ تخطّت حاجز ٩٠٠ الف مشاهدة على “يوتيوب”، بعد أيّام قليلة من إطلاقها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com