خاص – ورد الخال توضّح حقيقة الخلاف مع عائلها بسبب زواجها وجمهورها يفاجئها على هواء اذاعة فايم

متابعة خاصة: نفت الممثلة ورد الخال وجود اي خلاف بينها وبين عائلتها بسبب زواجها المفاجئ من الموزع الموسيقي باسم رزق في قبرص.

واكدت ورد في مقابلة ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ان لا خلاف بينها وبين شقيقها يوسف الخال ابداً. واشارت ان الظروف لم تسمح حتى تلتقي مع عائلتها بعد للاحتفال بهذه المناسبة والتقاط الصورة التذكارية.

وكشفت ان عائلتها زارتها في المنزل وباركت لها وان كل شيء جيد جداً. وختمت حديثها بهذا الموضوع قائلة ان الجمهور لم يرها بصورة تقليدية مع عائلتها فأطلق التخمينات والاخبار.

وعن عدم ذهاب والدتها الرسامة والشاعرة مهى بيرقدار ويوسف وزوجته نيكول سابا معها الى قبرص للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بدل صديقتيها الكاتبة نادين جابر والممثلة رولا شامية، اكدت ورد ان الامور حصلت فجأة خاصة انها كانت تخطط لقضاء اجازة في قبرص مع بعض الاصدقاء فأتى قرار الزواج هناك بشكل سريع جداً.

ورد الخال شجعت الجميع على الزواج لأنها تجربة جميلة وان قرار الزواج اتى بالنسبة لها عن نضج. وهي سعيدة مع باسم وان الحياة اجمل مما كانتوعليه من قبل بكثير لأن الشراكة بينها وبين زوجها جميلة.

اما عن قرار انجاب الاطفال، اكدت ورد ان القرار موجود ولكن كل شيء في اوانه.

من جهة ثانية، باركت “هاشم” لـ “ورد” توقيع عقد جديد لدورها ضمن مسلسل “ثورة الفلاحين”. فردت ورد مشيرة انها سعيدة بهذا العمل المحلي الكبير واكدت ان كاتبة العمل كلوديا مارشيليان لها مكانة خاصة في قلبها وان اسم “ثورة الفلاحين” لا زال اسماً مبدئياً للمسلسل الذي يتألف من 60 حلقة وفيه شخصيات كثيرة.

وتابعت مشيرة ان المشاهد يحب المسلسلات التاريخية وهي سعيدة بهذا العمل. ولفتت ان المسلسل يتحدث عن الاقطاع والفلاحين وفترة الظلم وقصة المسلسل ذكّرها كأن الزمن يعيد نفسه اليوم ولكن في حلة مختلفة.

وعن بطولة المسلسل، اشارت ورد ان البطولة ليست لها وحدها بل بطولة جماعية وسيشاركها في العمل حتى الآن مجموعة مهمة من الاسماء عُرف منها وسام حنا، ايميه صياح، باسم مغنية، سارة ابي كنعان وغيرهم.

واكدت انها وافقت على العمل لانها تحمست للدور الذي ستلعبه خاصة انه مركب وصعب. وان اهم شيء بالنسبة لها ان تلعب ادواراً مختلفة و الا تكرر نفسها. وهي سعيدة في اول تعاون مع شركة ايغل فيلمز.

وعن مسلسل “الجوزاء” مع الممثلة نادين الراسي الذي سيكون من انتاج شركة اونلاين برودكشين لصاحبها الاستاذ زياد شويري ومن كتابة نادين جابر، اكدت ورد ان المفاوضات جارية وستتكلم بكافة التفاصيل في المستقبل القريب. كما ان شركة اونلاين تجري مفاوضات معها على مسلسلين ربما واحد منهما سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وعن مسلسل “خاتون” بجزئه الثاني الذي ستطل به ورد الخال، اكدت ورد عدم معرفتها عما اذا كانت محطة “ام تي في” ستعرض الجزء الثاني من “خاتون” وقد ترامى لها ان الجزء الثاني سيعرض على محطة اخرى. ولفتت ورد انه وعلى الرغم من تغيير موعد عرض “خاتون” الجزء الاول في رمضان الا انه استقطب عدداً كبيراً من المشاهدين الذين احبوا هذا العمل.

وفي ختام اللقاء، فاجأت “هاشم” ورد بمعايدات خاصة من الجمهور بمناسبة عيد ميلادها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com