متابعة – النجوم يهنئون الإمارات بيومها الوطني

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين توجّه عدد كبير من الفنانين والوجوه المعروفة بالتهاني لدولة الامارات العربية المتحدة على ما حقّقته من إنجازات كبيرة ومتعددة على مدى خمسين عاماً من خلال تمكين المرأة والنهوض بالاقتصاد الوطني على كافة الأصعدة الإنتاجية والمعرفية، إضافة الى الانجازات التقنية والعلمية وصولاً الى الفضاء، إذ أأكد الجميع أن الامارات بلد التسامح والمحبة والسلام والامن والآمان.

موقع بصراحة رصد تعليقات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل إليكم أبرز ما جاء على صفحات النجوم بهذه المناسبة:

–راغب علامة: رسالة الحبّ والتسامح والسّلام من الامارات..  رسالة التسامح والمحبّة من الامارات العربية سوا”.

–نجوى كرم: “الإمارات قدوة حكّامها همّهن كيف يبنوا لأهلن وشعبن وطن الأحلام بتلبقلكن الأوطان.. كل عيد وإنتو بخير”.

–ميريام فارس: “خمسون عامًا من العز والتقدم والازدهار والامن والامان. كل عام والامارات الحبيبة بقيادتها وأهلها بألف خير وسلام ـ بحبكن يا أهل زايد”.

–أحلام: “الثاني من ديسمبر الـخـــالـــد بْـذكــره لو تْـمــر الايـــام يحـصـد في موته ما زرع في حياتـه زايــد هـو التـاريخ واسأل مئـة عـام وتعـلّـمــك عـن مـجـده ومـنجــزاتــه”.

–ماجد المهندس: “بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين كل عام و الامارات العربية المتحدة وحكامها الكرام وشعبها الطيب بالف خير وادام الله نعمة الامن والامان على هذا البلد الكريم”.

–وائل كفوري: “أهنّئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الخمسين وأتمنى للإمارات مزيدًا من الازدهار والتّقدّم. دامت هذه البلاد ودام شعبها الشقيق الوفي.”.

–يارا: “كلّ عام والإمارات العربية المتحدة بخير وأمن وأمان وسلام وازدهار وحب وكل شي حلو مثلها والليلة انشاالله رح أغنّيلها واغنّيها ونحتفل معاكم في سهرة خاصّة مباشرةً على قناة الظفرة”.

–باتريسيا هاشم: “الامارات الحب كل عام وانت منارة للعالم وفي اليوم الوطني الخمسين اتمنى لدولة الامارات قادة وشعباً دوام الازدهار والامان ومن لبنان لأشقائنا الاماراتيين كل الحب”.

–كميل طانيوس: “الف مبروك لشعب وحكومة الإمارات في اليوم الوطني”.

–لطيفة: “كل سنه وبلد الخير بالف خير كل سنه وبلدنا الغالى الامارات بلد التسامح والحب والعطاء والاخوه والتقدم التى أعطتنا الكثير بالف خير وامان”.

–عامر زيان: “أهنئ الشعب الإماراتي الحبيب في اليوم الوطني الاماراتي الله يحمي هذا الوطن ويبقى مصدرًا للأمن والأمان والسلام”.

–اليسا: “خمسون عاما من الإبهار والتقدم. والخمسون المقبلة واعدة ومهمة وتؤكد أن المستحيل كلمة غير موجودة في قاموس الامارات كل عام وأنتم بخير في عيد الاتحاد، وأطيب الأمنيات للمواطنين والمقيمين بهذا العيد”.

–داليدا خليل: “كل عام والإمارات المتحدة بألف خير بلد النظام والأمن والأمان”.

–طارق الاطرش: “اهدي بلدي الثاني الامارات باليوك الوطني… دام عزك يا امارات”.

–نيكول سابا: “كل عام ودولة الامارات العربية المتحدة بألف خير وتقدم وتألق”.

–شيماء هلالي: “كل عام وبلد الخير بألف خير قادة وشعبًا الله يحفظ”.

— حسن الشافعي: “كل عام و بلدي الثاني الإمارات بخير وسلام بمناسبة العيد الوطني الخمسين ودايماً في ازدهار”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com